CRAZY SCHOoOol
شكراً للأختيآركمـ لكريزي سكــوووول ,,.3>

إنشاءلله تنبسطون معنا !
ونكون عند ظنكم =)
CRAZY SCHOoOol
شكراً للأختيآركمـ لكريزي سكــوووول ,,.3>

إنشاءلله تنبسطون معنا !
ونكون عند ظنكم =)
CRAZY SCHOoOol
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

CRAZY SCHOoOol


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
miss__7lwah
الأداره
مشرف عام
miss__7lwah


عدد الرسائل : 2129
العمر : 31
المزاج : رايق
اعلام دول : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Saudi_10
المهنه : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Studen10
مزآج : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه 510
الهواية : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Sports10
عدد النحشاات والتعهدات : 63
تاريخ التسجيل : 27/09/2008

رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Empty
مُساهمةموضوع: رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه   رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 22, 2009 6:42 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , ابدا معكم روايه كتبتها انا وصاحبتي (L)

صراحه اول مرا اكتب روايه و متحمسه اشوف ردودكم

معكم , ( ..عيون المحبه.. )



( البارت الأول )

ابطال روايتي ..

رغد , انسانه جميله بمعنى الكلمه عمرها 18 سنه محبوبه وطيوبه وجمالها طاغي لدرجه.. يضربون في عيونها الواسعه العسليه المثل , جسمها مفصل تفصيل طول وبياض و على كل هذا طول شعرها البني المقصقص لحد نص ظهرها دلوعه وطلباتها مجابه وخفيفه دم و وجهها طفولي وبرريئ ..

ابو رغد , يشتغل في شركه مع أخوه أبو خالد و متزوج ثنتين

الأولى , أم عبدالله توفت من قبل 8 سنين و عبدالله ولدها عمره 24 سنه

الثآنيه , اللي هي ام رغد ماعندها غيرها ومدلعتها لأبعد درجه

.......................

في المدرسه ..

ميـآر : رغد أقـول تتوقعين تنزل الرحمه عليهم و يعطونا اجازهـ ؟

رغد : أدعي ربك يحنن وزاره التربيه والتعليم

ميـآر : انشاءالله تلقيني اليوم عند السجادهـ

رغد : تسوين خير

ميار : بعد اختبار الفيزياء التبن هذا وش رايك نطلع نتغدى برا ؟

رغد : أوكـي بفرآيديز ..

........................

وهم رايحين بالطريق في سياره كابرس سوداء تلحقهم رغد شاكه فيها بس طنشت وصلوا ونزلوا , رغد : وش تبين أطلب لك .. ؟

ميـآر : أنـآ ستيك

رغد : أوكـي أنـآ كوردن بلو , أكسيوزمي كآن أي أوردر .. ؟

المصري : طبعاً تفضلي

رغد رفعت راسها و تنحت بعدين استوعبت انه مصري : هههههههه معليش ما انتبهت

المصري : لا مش مشكله عايزه أي ؟

رغد : أمم , ستيك نيويورك و كوردن بلو .. و أثنين ببسي ..

المصري : حاقه تانيا ؟

رغد : لا شكراً

المصري : 5 دقايق و هو عندك

تغدوا و طلعوا من المطعم

رغد أنصدمت !! قالت : مييييييييروووووو شوفي

ميـآر : وشو ؟

رغد : عرفتي نآيف ماغيرهـ هذاك آلأفرو آللـي سآفر يوزلندا ؟

ميـآر : إيييي آللـي خقيت معه يومـ وريتيني صورتـه ؟

رغد : إيييييي هذآ هو قدآمي بآلكآبرس !!

ميـآر تدور : وييين ؟ , إييييييييي آلسودآ ؟

رغد : إي يـآرب وش أسوي آلحين معقوله رجع

ميـآر بأستهبال : رغد وش رآيك نروح نكلمه و نسولف ؟

رغد : أقـوول انقلعي بس أنـآ مرتآعه منه لأني سحبت عليه وكلمت خويه وسافر عشآني أحسه لو شآفني بيكفخني هههههههه بس خله يجرب والله أمسح بوجهه الأرض

......................

سعود : أقـول نآظر آلثنتين ذولآ أمش نرقمهم أسمع أنـآ أبي آلطويلـه آللـي شنطتهآ زرقآء < يقصد رغد

نآيف ينآظره بنص عين : يآدلخ هذولآ آللـي لك سآعـه تمشي ورآهم بآلسيآره هذي رغد مآغيرهاا !!

سعود : أمآآآآآآآ , طيب وش نآوي تسوي

نآيف : آلخآينـه أنـآ أوريهآ

......................

رغد : أقـول هيه أمشي نآظري شوي و يآكلوني بعيونهم

ميـآر : طيب يـلآ

رجعوآ آلبيت , رغد أول مآدخلت لقت أخوهآ عبدآلله قدآمهآ

عبدآلله : مآشآءآلله توك ترجعين مـن آلمدرسـه .. ؟

رغد : لآ رحت تغديت بفرآيديز , ليـه .. ؟

عبدآلله : لآبس أسأل .. كثرت طلعآتك مآ تلآحظين .. ؟

رغد : لـو سمحت لآ تتدخل فيني أبـوي و أمي عآيشين آلحمدلله

عبدآلله : وأنـآ أخوك ولآ آمو مآلي عينك

رغد : أبعد عن طريقي آلحكي معك ضآيع

دخلت سلمت على أمهآ وابـوهآ وطلعت فـوق تنآم

أول مآ قآمت لقت مس كول حول 20 مـن نآيف خآفت بس كآبرت يعني وش بيسوي

جت بتحط آلجوآل بآلدرج إلآ دق

رغد بنفسهآ أففف ذآ مآ يطفش وش يبي ! قآلت : ألـوو .. !

نآيف وشوي وينفجر : أخيراً رديتي مآبغيتي

رغد بدون نفس : وش تبي دآق آلنآس نآييمـه فـي آلعصريـه وأنت تدقدق على خلق آلله

نآيف يستهزآء : لآ أجـل أسفين على آلأزعآج

رغد : ترآ بقفل أخلص قـول وش عندك .. ؟

نآيف : أسمعي أنـآ حبيتك مـن كـل قلبي حبيتك حب صآدق !! , ومآتوقعت انك خآينـه و جتني فترهـ و سآفرت برآ عشآن مآ أسمع ولآ كلمه تذكرني فيك ولآ أشوفك و لآ أسمع صوتك !! انا ما انام الا افكر فيك واقوم وافكر فيك ! معقولـه تخونيني مـع أعز أخويآي أنتي مخلوقـه مـن أيش ؟ , يعني مآتحبيني قـولي لي مو تسوين آلحركـه هذي ! , بس رآح تندمين كثييير يآ رغد على قد شعر رآسك و ..

رغد قلبهآ ببطنهآ بيطلع مـن كثر مآيدق بس كآبرت و قآطعته ببرود : أسمع يآحلو أعلى مآبخيلك أركبـه ولآ تقعد تهدد انـآ مو ملكك وبعدين أنـآ متى قلت لك أحبك .. ؟ هذي أنـآ مآقد نطقتها لأحد أستننى أحد يستآهل آلكلمـه هذي بس للأسف محد يستآهلهآ !!

كملت : يلآ عندك شي ثآني ولآ أقفل لأن أحس آلمكآلمـه مآلهآ دآعي

نآيف : أهآ أشوفك بكرآ في التحليه يآبنت أبـوك

رغد تتصنع آلبرود وأكثر من قبل : وإذآ مآجيت .. ؟

نآيف : وقتهآ أبـوك و عبدآلله يتفآهمون معك ..

رغد : هههههههااااي يآحبيلك وأنت تهدد أصلاً أنـآ جآيه أبشرك أنت مآهميتني

نآيف : زيين يآلله سلآم يآلحقيرهـ

رغد قفلت بوجهه قبل لآ تسمع منه أي كلمه ثآنيـه

نزلت تحت ..

رغد : بآبآ أبي تجيب لي أثنين بدي قآرد

أبـو عبدالله أستغرب : وليـه آلحين أول أجيبهم لك ومآتبينهم آلحين تبينهم ؟

رغد تخترع سالفه : أيي لأن وحدهـ بآلجآمعه سمعت أنهآ أنخطفت و خفت لأني لحآلي دآيـم بآلسيـآرهـ

أبـو عبدالله أقتنع وهو يبيهآ مـن آلله عشآن إذآ تأخرت يكون متطمن : أنشآءآلله بكلم لك بكرآ مـن آلصبح يكونون فـي آلبيت

رغد أرتآآحت : شكراً بآبآ – بآست رآسه – وطلعت فـوق غرفتها

أم رغد : وأنت شلون بتدبر لهآ بيوم وآحد !! .. ؟

أبـو عبدالله أبتسم : لآ تخآفين أدبر أهم شي بنتي تكون مرتآحه



.........................

نآيف : أسمع سعود بكرآ في آلتحليه أوكـي سوي آللـي قلت لك عليه ..

سعود : ولآ يهمك لآ تخآف مثل آللـي قلته

نآيف : زيين وآلله لآ أخليهآ تنسى أبـوهآ وأمهآ آللـي مدلعينهآ هه !



.......................



قعدت تنآظر آلتي في بطفش لمآ جآهآ آلنوم ونامت ..

في المدرسـه ..

رغد : ميـآر تخيلي نآيف آلتبن يقآله بينتقم و آليوم يبيني أروح آلتحليـه

ميـآر : وأنشآءآلله بتروحين ترآ مآ أستغرب منك شي ؟

رغد بخوف : أمم , أي بروح وش رآيك أنتي ؟

ميـآر أنصدمت : أنتي صآحيه وآلله لآ يروحون مستقبلك

رغد و فيها آلصيحه : بس لو مآرحت بيوصل لـ بآبآ وهو معه سكر وآلله خآيفـه أسوي كـل شي بس محد يزعل بـآبـآ

ميـآر حست بـ رغد : أمم , بس وآلله مو سهله ترآ

رغد : لآ قلت لبآبآ يجيب لـي أثنين بدي قآرد , وبقول لـ أحمد يجي و يجيب معه شلته

ميـآر : هههههههه مضبطه آلوضع .. بس وش بتقولي لـ أحمد

رغد : بقـوله هذآ وآحد نآشب لي وقعد يهددني وكذآ تعآل عشآن إذآ صآر شي

ميـآر : لآلآ أحمد مو لآزم أخآف تصير مشكلـه حرب عآلميه ثآلثه

رغد : إلآ أحسن يكون من طرفي أبي أصير مطمنه عمري وأخر مرآ يهدد بنت الراشد

ميـآر : أنـآ بجي معك وخلينـآ نجيب معنآ مرآم ..

رغد : هههههههه أحسه بيرتآع يقول حشى مآخلت أحد تعرفه إلآ جآبته معهآ

........................................

ركبت آلسيـآرهـ لكزس بيضآ وورآهآ سيـآرة آلبدي قآرد أودي كحلي وكلمت أحمد وقآلت خلي سيآرتك جنب سيـآرتي آلـ أودي ..

ميـآر : رغد بيشك نآيف إذآ شآف سيآرتين ورآك وبيدق ويقول خليهم يروحون ويقعد يهدد

رغد بثقه : هههههااي لآ تخافين أول شي خليتهم بعيدين شوي وجنب بعض يعني كلهم يشوفون سيارتنا مو ورا بعض و خليتهم يظللون السيارتين عشان مايبنون انهم شباب أو بدي قارد

مرآم : وآلله يآ رغد أنك مو هينه

.......................................

نآيف : هذي سيآرتهآ شف هنآك- ألتفت - شباب مثل ماقلت لكم أوكي ؟

الشباب مرا وحده : أوكي ..

عند آلأشآره وقفت سيآرت رغد وجنبهآ فآن كبير ,, آلبنآت كآنوآ يسولفون ولآ فجأه وآحد معضل نزل من الفان و كسر قزآز شبآك آلسوآق ويمسكه مع رقبته ويذبه بوسط الشارع ويركب وتصير الأشآرهـ خضرآ ..



· وش بيصير بآلبنآت وخآصه رغد .. !

· آلسوآق بيكلم أبـو رغد ولآ يسكت .. !

· آلبدي قآرد و احمد وشلته آلسيآرتين وش بيسوون .. ؟



( آلبآرت آلثآني )



عند آلأشآره وقفت سيآرت رغد وجنبهآ فآن كبير , آلبنآت كآنوآ يسولفون ولآ فجأه وآحد معضل نزل من الفان و كسر قزآز شبآك آلسوآق ويمسكه مع رقبته ويذبه بوسط الشارع ويركب وتصير الأشآرهـ خضرآ .. البنات انصدموا خلاص دمهم جمد ماعرفوا وش يسوون مشى العبد المعضل بسرعه طيران البنات خلاص يخافون من سرعته ولا يخافون من شكله ولا يخافون وش بيسوي فيهم مشتتين واللي تصيح واللي معد فيها حيل تتحرك اما رغد عرفت للموقف دقت على السواق ياخذ تكسي ويرجع البيت ولا ينطق بحرف و كلمت احمد والبدي قارد يجون من عكس الطريق اللي هو فيه و الفان جنبهم يمشي بس بأقل سرعه

رغد نطت قدام ومسكت جوالها وتكلمت وهي تصارخ : اسمع ان ماوقفت والله ثم والله ما ترجع بيتك سالم فاااهم

العبد التفت على رغد ومسك دقنها وقال بصوته الخشن المرعب : كلي ........ يآبنت آلـ ........

رغد ودموعها بعيونها والينات يصارخون ارجعي ورا تعالي وش قعدك عنده ,, رغد وفيها الصيحه وهي توخر يده : وخر ايدك يا حقيير تستقوي على بنت

التفت عليها مرا ثانيه و فاتح يده عشان الكف ولا فجأه سيارت آلبدي قارد لفت عليهم وحدتهم وسيارت احمد من الجهه الثانيه أما اللي بالفان يوم شافو السيارتين هذولا لها على طول هربوا .. بس احمد دق على طلال صاحب السياره الثالثه اللي فيها كمالة شلته و خلاهم يلحقون الفان .

رغد على طول نزلت وفتحت الباب اللي ورا ونزلت صاحباتها المنهارات ودخلتهم آلـ أودي و أحمد خلآ واحد من أخويائه يوصلهم و البدي قارد بيرجعون بالكزس بعد ما يعلمون العبد شغله

رغد وهي تركب وترجف وقلبها بيطلع من مكانه وميته صياح على طول ضمت ميار اللي جنبها وهي ترجف وميار حالها اشين من حال رغد لأنها خايفه من أبوها لأنه عصبي جداً ولا يرحم بهذي الأشياء ومرام تصآرخ رجعوني آلبيت رجعوني البيت وكل وحده تغني على ليلها

رجعوا البيت وارتاحوا و رغد اخر وحده وصلها .

رغد : والله مرا شكراً اخوي والله ماكنت أبعرف كيف اتصرف المشكله انبليت بواحد ابن حرام مايفكر إلآ بنفسه حقيير

فهد : ولو أختي حنآ بآلخدمـه مآسوينـآ إلآ آلوآجب وأنـآ مآ أعتبرك إلآ اختي فهمني أحمد الموضوع ومعك حق بالكلام اللي قلتيه

رغد : اسمع ما ابي السالفه توصل للشرطه وسين وجيم ارجع وخلص الموضوع بسرعه وطمنوني الله يخليك ما ابي احمد يتضرر بسببي ..

فهد : ولآ يهمك مآطلبتي شي .. – وبعد دقايق – تفضلي

رغد : مشكوور مرا ثانيه - ونزلت –

.........................

الفان مسرع اكبر سرعه و سياره طلال خوي أحمد وراهم ..

نآيف : أقـول وقفوآ بس خلينـآ نوريهم شغلهم مآهم مفآرقين ذولآ

آلشبآب : إي وآلله ..

وقف آلفآن ونزلوآ آلشبآب مـن كـل آلسيآرتين مـن آلفآن 6 شبآب و مـن السيـآرهـ 5 شبآب وكـل وآحد أستلم وآحد ..

.......................

عند أحمد مسكوآ العبد وكفخوهـ و رموه في الشارع وعلى طول رآحوآ عند آلسيآره آلثآلثه آللـي كآنت بحآره بعيدهـ وفآضيه وقفوآ آلسيآرتين جنب هوندآ أكورد حقت طلآل

سعود : نآيف أمش آلفآن بسرعه يلآ

نآيف بخوف : جآيك جآيك

مشوآ وآلبآقي إنضربوا ورجعوآ آلبدي قآرد فـي آلكزس لأن رغد رجعت بآلأودي و أحمد جمع شلته ورآحوآ

........................

أول مارجعت أخذت شور سريع بعد اللي صار صراحه اليوم هذا مايتفوت كل المغامرات صارت فيه رغد بعد موقف احمد حست انه رجال يعتمد عليه صارت تحس في شي ماقد حست فيه لأحد يوم شافته واقف وييفتح لها الباب هي ماتحب ولا تفكر تحب تحس أنه أوله عذاب وأخره عذاب لها 4 شهور تكلم أحمد وهو يحبها وهي ماقد حست فيه تحس كل الشباب لعابين بس لو انه لعاب ليه دخل نفسه بمشكله لو وصلت الشرطه مايطلع و هوشات و خرابيط إلآ انه يحبها صدق وقعدت تفكر لين ماسمعت جوالها يدق طلعت بسرعه ولقتها ميار ابتسمت وردت ..

ميـآر : ألوووووووو يآجولييت والله روميو اليوم ماقصر

رغد : ههههههههههههههههاااااااي وآلله أحس أني فزت بمصآرعه

ميـآر : كلي تبن بغيت أنجلط يـوم دخل آلعبد وبعدين أنتي ماسويتي شي كله مـن أحمد يآحبيله والله ماتوقعته يكون جايب أمة محمد كلها ههههههههههههههههه

رغد : آآآآآآآآآآآآآآآه بس توهآ تطفي آلنـآر آللـي بصدري .. يلآ فآرقي بكلم حبيب ألبي آلحين قسم بآلله بعد آللـي سوآه ودي أبـوسـه مع رآسه

ميـآر : هههههههه خير جدك هو .. ؟

رغد : هههههههههههههه مدري

دقت على أحمد ..

رغد بسرعه : ألووووووووووووو يآبعدي أنت بسس وآلله أنك أحلى شي بآلحيآه وهـ تصدق لك أكبر هديه وبسوي لك حفله وأممممممم , وكل شي تبيه صراحه ماتوقعت تسوي كل هذا عشاني ياقلبي انت مـ ..

قاطعها أحمد وهو ضايق صدره بس فرحان لفرحة رغد : ولو رغد ماسويت إلآ الواجب انتي ماطلبتي شي أنـآ كلي لك.. ولا تسوين شي فرحتك تكفيني

رغد حست بنبره صوته فيها شي قالت : يالبى عيونك بس الله يحفظك لي

وفجأهـ سكتوآ ..



رغد : أحمد ..

أحمد : عيونه

رغد وردت خدوها : أمم , فيك شي .. ؟ , أحس أنك متضآيق .. ؟

أحمد : لآ حبيبتي وش دعوآ بس وآحد مـن أخويآي دخل ألمستشفىآ

رغد شهقت تحس أنه بسببها : وش صآر لـه عسىآ مآشر .. ؟

أحمد : لآلآ لآتخافين بس رضوض و إغمآء وصحىآ آلحمدلله

رغد تطمنت : إي أشوآ آلحمدلله على سلآمته ..

أحمد : آلله يسلمك

رغد فجأه تذكرت السواق قالت : أحممممممد نسيت أشوف آلسوآق هو بآلبيت ولآ لآ يلآ سكر بدق عليـه وأخليه يدخل بيتنآ بكلمه ..

أحمد : أوكـي بس بـرجع أدق عليك لأن مآرآح أنـآم إلآ لمآ تقولين لي قصـه

رغد : أمك أنـآ أقرآلك قصص

أحمد : روووووودي مآعلي آليـوم مآرآح أنـآم إلآ لمآ تقرين لي قصـه ولآ بقعد موآصل وأروح بكرآ آلجآمعه عيوني حمر

رغد : طيب طيب لآ تآكلني خلني أروح أشوف آلغبي هذآك وأرجع أكلمك ..

أحمد : أوكـي

رغد : سي يـوو (L)

......................

دقت عليه وقالت له يجي عند الباب خذت بوكها وعبايتها ونزلت شوي شوي لحد يشوفها لقته واقف عند الباب طلعت وسكرت الباب بشويش

رغد : اسمع اعتبر نفسك اليوم ماشفت شي سآمع .. ؟

آلسوآق : طيب بس هذآ شبآك أنـآ فـي كسر إيش سوي ؟

رغد : قول مدري ولآ خربطلك خربوطه آلمهم أن طال لسانك و ابوي درا عن ربع السالفه ماتلوم الا نفسك فاهم !!

السواق : أوكـي مس رغد أنا مفهوم

رغد عطته فلوس عشآن يسكت و دخلت البيت وهي بالحوش سمعت صوت رجول تمشي لجهتها عرفت انه عبدالله وقاعد يكلم بالجوال و رغد خلاص ماتدري كيف يتفك نفسها من لسانه وأسألته

رغد لفت عبايتها وحطت الجوال فيها و رمتها بعييد وتسندت على الجدار < يقالها تصرف

عبدالله ناظرها ورفع حواجبه : وش جابك هنا .. ؟

رغد : أشم هوآ !!

عبدالله : أقـول أدخلي نامي الساعه ثنتين

رغد بسرعه : طيب تصبح على خير

عبدالله وهو يطلع جاء بيسكر الباب دق جوال رغد ( أحمد ) ..

رغد خلآص دمها وقف وبطنها يمغصها وشكلها بتدخل بدوامه محد بيطلعها منها و بذاك الوقت ماعرفت الا تدعي يارب استر يارب استر

عبدالله سمع دقت الجوال التفت لقا رغد واقفه وتسوي نفسها تدور على الجوال ,, وهي ذابته على الثيل ,, رغد ملآحظه أنه التفت بس قعدت تصرف خلاص بتمووت دموعها تجمعت في عيونها وجمدت في مكانها



· معقوله رغد صآرت تحب أحمد .. !!

· وش بيصير مع رغد و عبدالله .. ؟

· أحمد متضآيق عشآن وآحد مـن أخويآئه في آلمستشفى ولآ شي ثآني !!


عدل سابقا من قبل miss__7lwah في الخميس أكتوبر 01, 2009 8:30 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miss__7lwah
الأداره
مشرف عام
miss__7lwah


عدد الرسائل : 2129
العمر : 31
المزاج : رايق
اعلام دول : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Saudi_10
المهنه : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Studen10
مزآج : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه 510
الهواية : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Sports10
عدد النحشاات والتعهدات : 63
تاريخ التسجيل : 27/09/2008

رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه   رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 22, 2009 1:15 pm




( آلبآرت آلثآلث )

,, رغد ملآحظه أنه التفت بس قعدت تصرف خلاص بتمووت دموعها تجمعت في عيونها وجمدت في مكانها

عبدالله ببرود : شوفيه على الثيل

رغد : ويين .. ؟ , إي هذآ هو شكراً – أول مآ مسكت الجوال سكر حطته على طول سايلنت وسوت نفسها تكلم ميـآر –

عبدالله طلع .. ويقول في نفسه والله احس انه البنت وراها شي بس ماكون عبدالله اذا ماعرفته ..

رغد على طول ركضت غرفتها وهي ترجف دخلت وجلست على السرير مو مستوعبه اللي صار تو !! , كانت بتروح فيها

..................................

في الصآله كآنوآ قآعدين أبـو خآلد وأم خآلد وخآلد وسـآرهـ و ميـآر بعد آلغدآ

أبـو خآلد : أقـول خآلد منت نآوي تتزوج ونفرح فيك .. ؟

خآلد طفش من هآلسيرهـ و آلحين بيوآفق عشآن يفتك مـن حنتهم : خلآص يبـه أنتـوآ أختـآرو آلبنت وأنـآ موآفق ..

سآرهـ وميـآر بنفس آلوقت : صصصصصصصصصصصدددددددددددددق !!

خآلد ينآظرهم وفيه آلضحكـه : ههههههه إي صدق عشآن أريحكم مني

أم خآلد : وش دعوهـ يآوليدي وش تريحنـآ منك حنـآ نبي نفرح فييك و بخطب لك بنت الحلال اللي تسعدك عشآنك يآبعدي

خآلد : مآتقصرين يمه يلآ أنـآ طآلع تآمرون شي

آلكل : لآ سلآمتك ..

..................

بعد يـومين ..

أم خآلد تكلم أم رغد : أقـول يآ عبير أنـآ ششفت بنت أخوك مهآ بسم آلله عليهآ تهبل نعومـه وجمآل وبيآض وش رآيك ننآسبهم ونتطلبهآ لولدي خآلد .. ؟

أم رغد بفرحـه : وآلله آلسآعه آلمبـآركـه أخيراً خآلدوهـ وآفق وآلله خآلد رجآل كآمل وآلكآمل وجـه آلله , مآينعآب ..

أم خآلد أرتآحت و فرحتهآ مآتوصف : أجـل عطيني رقـم بيتهم إذآ مآعليك أمر عشآن نخطبهآ رسمي ..

ام رغد : سجلي عندك .. *******

أول مآسكرت لقت رغد لآ...........ـه بآلسمآعه قآلت : وآلله مهآوي مو هينـه بتنخطب لخآلدوهـ هآه

أم رغد أبتسمت : إييي عقبآلك

رغد : أفآ أفآ تبين آلفكـه مني هآه .. ؟

أم رغد بضحكـه : وش دعوهـ هذآ زوآج مو أستهبآل



......................

بآلصآله جآلس بندر و فيصل أخوهـ آلصغير و أم بندر ومهآ فوق وآبو بندر طآلع

بندر ولد خآل رغد متعب .. عمرهـ 22 حوآجبـه مرسومـه رسم شكلـه وصوتـه وجسمـه عذآآآآآآآآآآآب عيونـه كبـآر ومسوي ديرتي فيس .. ملآمحـه قريبـه مـن آلممثل آلكويتي يعقوب ..

فيصل .. عمرهـ 12 سنـه دلـوع آلعآئلـه .. يشبـه أبـوهـ مرررآ و ينحب على طول

مهآ آللـي بتصير خطيبـه خآلد آلمصون خخ ..عمرهآ 18سنه عيونهآ وسآع ورموشهآ كثيفـه نعوومـه وطيوبـه تدخل آلقلب بسرعه وفيهآ دلع مـن آلله ..

.....

بندر قآعد عللى آلآب تـوب ودق آلتلفون رفع رآسـه أمـه ردت ..

أم بندر : آلسلآم عليكم ..

أم خآلد : وعليكم آلسلآم , كيف آلحآل يآ أم بندر .. ؟

أم بندر : آلحمدلله بخير , مين معي .. ؟

أم خآلد : أفآ نسيتيني أنـآ أم خآلد زوجة عم رغد تركي ..

أم بندر تذكرت وأبتسمت : هلآ وآلله معليش أعذريني مآعرفت صوتك بشري عنك وأخبـآرك ؟

أم خآلد بأبستآمه : وآلله كـل شي بخيير , أنـآ دآقـه يآ أم بندر نبـي ننآسبكم و نبي آلقرب منكم .. جآيين نخطب بنتك مهآ لولدنـآ خآلد .. وحنـآ عآرفين بأخلآقهآ وجمآلهآ و نعم آلتربيـه والله ..

أم بندر أبتسمت من قلب وقآلت بفرحـه : وآلله هذي آلسآعه آلمبآركـه و ودلكم خآلد رجآل مآينعآب .. – بندر ينآظر أمـه مستغرب – بس الشور شور البنت و رآي أبـوهآ ولآزم نسأل عن آلولد تعرفين مـ

قآطعتهآ أم خآلد بفرحـه : ولو خذوآ رآحتكم و متىآ مآتبون ردوآ علينـآ نستنآكم , يآلله فمآن آلله

أم بندر : فمآن آلكريم ..

بندر وعلى وجه أبستآمة خبث : يمـه مهآوي أنخطبت .. ؟

أم بندر وآلدنيـآ مو وآسعتهآ مـن آلفرحـه : إيي مـن ولد عم رغد خآلد ..

بندر : إييي مآشآءآلله رجآل , أسمعي أنـآ بنآديهآ هنآ وأنتي قوليلهآ بشوف ردت فعلهآ خخ

أم بندر تضحك عليـه : ههه طيب يلآ نآدهآ



...............................

رغد تكلم ميـآر : هههههههه وآلله مو هين خآلد بيتزوج وأنـآ مدري هآه

ميـآر بضحكـه : إي أبشرك , يآهـ ودي أشوف رده فعل مهآ تستحي وتحمر خدودهآ ههههههه

رغد بخبث : مري علي بعد شوي ونروح نلحق على مهآ نستهبل عليهآ

ميـآر : يلآ بعد صلآة آلعشآ أكون عندك ..



...............................

عند مها بآلغرفه متسدحه وحآطه آلأي بـود بأذآنهآ ومآتسمع صرآخ بندر آللـي شوي ويتقطع حلقـه .. فتح آلبآب وضحك على شكلهآ وهي مآ أنتبهت لـه ولا درت عن هوآه نزل رآسه و قآم يزحف شوي شوي ورآح مـن آلطرف آللـي معطيته منه ظهرهـآ .. مد يدهـ ومسكهآ مـن خشمهآ وهي تصآرخ

مهآ مرتآعه وتصآرخ : بسسسسمآلله آلرحمن آلرحيم , وخر ييدك خشمي حمر وخرررررررر

بندر بخبث : عآدي عشآن إذآ شآفـه خآلد يهج ..

مهآ منصدمـه : وش دخل خآلد .. ؟

بندر : ههههههههههه تعآلي معي تحت وتعرفين ..

مهآ خآفت : طيب طيب ..



................................

رغد وهي تركب آلسيـآرهـ ,, لآبسـه جنز سكيني أحمر وتيشرت أبيض مرسوم عليـه علآمة بيس كبيرهـ بآلأحمر طآلعه ستآيل كول .. ;p

أمـآ ميـآر لآبسـه شورت طويل شوي فوق الركبه أزرق فآتح وبلوزهـ توب أورنج ضيقه من عند الصدر و واسعه بعدين ماسكه على خصرها من تحت ..

رغد : يلآ بسرعـه أبـي أشوفهآ بغرفتهآ وهي تفكر ومتقطعه من آلحيـآ ههههه

ميـآر : هههههههه عقبآلك ..

رغد : لآ حول بس أنتي وأمي , يآزينكم سآكتين ..

سآرهـ تنآظرهم و تضحك ..

سآرهـ أخت ميـآر .. أنسآنـه هآآآآآآآآآآآديـه مآتسمعين صوتهآ بس أحيآناً يطلع صوتهآ وتتحمس حلوهـ بس جمآلهآ أقل درجـه مـن ميـآر .. عمرهآ 20 سنـه .. يعني أكبر من ميـآر بسنتين ..

رغد : أوووهـ ميـآر جبتي آلسآيلنت معك .. ؟ < تقصد سآرهـ

ميـآر : هههههههههههه إي هي بعد تبي تستهبل على مهآ لأن فيهآ حرهـ مـن مهآ مدري آلمسكينـه مهآوي وش مسويـه بذآ آلشريرهـ

سآرهـ كآتمه ضحكتها : رغيدوه عن الطنازه ولا ترا والله احطك في بالي

رغد : لالالا واللي يرحم جدك وجدتك وخري عني امي تبيني وانا مو مستغنيه عن روحي

.........................

نزلت مهآ وعلآمة تعجب فوق رآسهآ أمها أول مآشآفتها أبتسمت .. : مهآ قلبي تعآلي جنبي أبيك في موضوع ..

مهآ : طيب مآمآ .. – وجلست جنبهآ – وش عندك .. ؟

أم بندر وهي مبتسمه والعبره خانقتها : آليوم انخطبتي مـن خآلد ولد عم رغد .. فكري بالموضوع زين تراه زواج مو لعبه أنا بخليك تفكرين على راحتك ولا راح اضغط عليك بس لاتنسين ترا خالد رجال لا تروحينه من يدك ..

مها منصدمه و دمها كله تجمع في وجهها : خلاص ماما افكر بالموضوع – وطلعت على طول –

بندر ماسك ضحكته : يوووه ياليتني بنت انخطب و استحي وامي تجلسني جنبها ..

ام بندر تناظر فيه : هههههههه اقول اهجد هذا اللي ناقص ,, انت اعقل شوي وانا بخطب لك بنت الحلال..

""بندر سرح يفكر ويقول في نفسه أتزوج بنت الحلال آآآآآآآآآآآآآه لو تحس بنت الحلال فيني يارب اجمعني معها بأقرب وقت ولا تضيع مني هي لي مستحيل استغني عنها او اتركها لغيري .. ""

.....................

في التحليه ..

نآيف : آآآآآآآآآخ بس بنت آلحرآم غلبتني مره ثآنيه بس مرآح أخليهآ لهآ وآلله مآ أنسىآ آللـي سوتـه فيني إلآ يـوم آلدين مآبقآ إلآ هذي توقفني مآ أكون نآيف إذآ مآخليتهآ تحب رجولي !!

وقف عند بآب بيت رغد وقعد يفكر بآلخطـه آللـي في بآله .. نزل مـن آلسيـآرهـ ودق آلبآب ..

.....................

· وش ناوي يسوي نآيف برغد .. ؟

· مين آللـي يحبهآ بندر ويتمنآهآ .. ؟

· خآلد و مهآ .. ؟



عدل سابقا من قبل miss__7lwah في الخميس أكتوبر 01, 2009 9:05 pm عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miss___5rbo6ah
الأداره
مشرف عام
miss___5rbo6ah


عدد الرسائل : 3248
العمر : 34
المزاج : X0 ...A6lg shy =D }~
اعلام دول : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Saudi_10
المهنه : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Cook10
مزآج : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه 611
الهواية : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Wrestl10
عدد النحشاات والتعهدات : 369
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه   رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Icon_minitimeالسبت سبتمبر 26, 2009 6:33 am

اووووووووووو اووووووووووووو

والله ياهديل منتيب هينه

رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه 610964 رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه 642652

بيني وبينتس نواف هذا كرررررررررهته من جاء بالقصه رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه 57385


· وش ناوي يسوي نآيف برغد .. ؟
بيجي ويذبحها بعدين يقطعها بعدين يشويها وو ياكلها رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه 141213 <<ودي أجرب ذا الشعووور مع أخوي عبيص
· مين آللـي يحبهآ بندر ويتمنآهآ .. ؟
انا
· خآلد و مهآ .. ؟
بيموت واحد منهم

يلاا نترقبتس بأقرب وقت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://gggr.ahlamontada.net
miss__7lwah
الأداره
مشرف عام
miss__7lwah


عدد الرسائل : 2129
العمر : 31
المزاج : رايق
اعلام دول : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Saudi_10
المهنه : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Studen10
مزآج : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه 510
الهواية : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Sports10
عدد النحشاات والتعهدات : 63
تاريخ التسجيل : 27/09/2008

رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه   رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Icon_minitimeالخميس أكتوبر 01, 2009 8:27 pm

ههههههههههههههههههههههههه
ياحبيلتس بس للأسف كل شي غلط عليك خخخ ..
منوره يا بعدي رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه 57385
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miss__7lwah
الأداره
مشرف عام
miss__7lwah


عدد الرسائل : 2129
العمر : 31
المزاج : رايق
اعلام دول : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Saudi_10
المهنه : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Studen10
مزآج : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه 510
الهواية : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Sports10
عدد النحشاات والتعهدات : 63
تاريخ التسجيل : 27/09/2008

رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه   رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Icon_minitimeالخميس أكتوبر 01, 2009 9:07 pm

( آلبآرت آلرآبع )

وقف عند بآب بيت رغد وقعد يفكر بآلخطـه آللـي في بآله .. نزل مـن آلسيـآرهـ ودق آلبآب .. نآيف يفكر في نفسه , يآنآيف أنت تحس آللـي سويتـه صح !! , بأي حق تفضحهآ عند أهلهآ هذي رغد آللـي كنت تموت على آلترآب آللـي تمشي عليهآ بكل بسآطـه تسوي كذآ .. وقطع عليه حبل أفكآره عبدالله وهو يفتح الباب ..


نآيف خلآص معد أقدر أترآجع آللـي يصير يصير : آلسلآم عليكم ..

عبدالله وهو مستغرب : وعليكم آلسلآم أخوي تفضل بغيت شي ؟

نآيف يحس أن آللـي بيقوله خطوه كبيره : أمم , إيه لو سمحت ابيك بموضوع بخصوص أختك ..

عبدالله قلب وجهه و يفكر بمليون سؤال : تفضل تفضل

..............................

قآعده في غرفتها تفكر شلون بتصير ملكتها وكيف بيصير زواجها وأن خالد يحبها مثل ماهي تموت فيه .. ! وفجأه انفتح الباب ودخلوا رغد وميار ..

رغد : هلا والله بخطيبة ولد عمي المصون هلا هلا

ميار : يوو يا مها والله كبرنا وصرنا نننخطب ونتزوج هاه ..

مها متنحه تناظر فيهم ومو فاهمه شي مفهييييييييييه لأخر درجه وتناظرهم وساكته ..

رغد التفت على ميار وضربتها بكتفها : ميار تحسين دخلنا بوقت غلط ولآ ؟

ميار : أي أي كنت بقولك يازين الباب

مها انتبهت لعمرها : ههههههههههههههه اقول تعالوا بس معليش تنحت شوي فجأه طلعتوا بوجهي

رغد : ايييييه يابنت اللي ماخذ عقلك يتهنى
اما ساره كانت تحت في الصاله مع زوجة عم رغد يسولفون ..

...........................

عند عبدالله ..

نآيف : أسمع يآخوي أنـآ جآي عشآن موضوع و ....

قاطعه عبدالله و وده يقوم يفقع وجهه عشان يخلص ويتكلم وش الموضوع .. : تفضل انا اسمعك

نايف : اسمع انا صراحه – وقاطعه صوت دقت جوال عبدالله العاليه قلب وجهه وسكت ينتظره يرد –

عبدالله : معليش اسف بس لحظه شوي برد اذا ماعندك مانع

نايف : لا خذ راحتك ..

..............................

ميـآر تفكر .. وين ممكن يكون بندر الحين , يارب معقوله انـآ في بيته ولا اشوفه وربي حرااام ابييه ..

بندر وهو راجع البيت , دخل سيارته للباركينق ونزل دخل الصاله وحطت ساره الطرحه على راسها .. بندر عرف انها مو ميار حس بخيبة امل ..
بندر : السلام عليكم ..

ساره و امه : وعليكم السلام ..

على طول طلع فوق و راح غرفته ينام له ساعه ساعتين مرا تعبان ..

.............................

قعدوا يسولفون معها و يضحكون عليها ويتطنزون

رغد تستهبل : يابنت لا توافقين وشوله زواج وخرابيط اقعدي في بيت اهلك احسن لك لا تجين من بكرا حامل و كرشتك ناطه قدام مترين , حرام تخربين جسمك يا غبيه ..

ميار تكمل : أي يا مها خليك ذكيه توك بأول عمرك اذا عنستي تزوجي اول افرحي بأول عمرك ترا توك صغيره على الهم ..

مها خافت باين عليهم مايمزحون : والله صدق يعني ما أوافق .. ؟

رغد بخبث : أي حبيبتي لا توافقين خخخخخ

ميار : أي أي لا توافقين وش تبين بأخوي بااارد مافيه ولا نقطة احساس و غااامض ودك بس مرا وحده في حياته يفضفض ..

مها خلاص بتموت روعوها الثنتين خوات ابليس : طيب خلاص بنزل اقول لمآمآ مآبي أتزوج

رغد حست آلموضوع بيقلب على راسها اخر شي مثل كل مره : لالا تعالي اقعدي وش اللي ماتبين تتزوجين غصب عنك بتتزوجين والله بنات اخر زمن يجيهم نصيبهم ولا يوافقون بعد هذا اللي ناقص

ميار : خلاص خلاص اكلتي البنت - التفتت على مها- اسمعي مها انا اقولك اخوي ماشاءالله كامل والكامل وجه الله مافي ازين منه .. ملييون بنت تتمناه لا تروحينه من يدك فاهمه ..

مها عصبت وودها تمسك كل وحده وتقعد تسطرها لبكرا : انتي وياها تراكم لحستوا مخي كل دقيقه لكم كلام شكل اثبتوا على شي واحد وبعدين اصلا خلاص وافقت وماني مغيره قراري يلا انقلعوا

رغد ماسكة ضحكتها اول مرا تشوف مها معصبه كذا بسبتها : طيب طيب , امشي ميار انطردنا خخخخ

ميار : أي والله من البدابه المفروض نطلع بكرامتنا ..

مها وهي تناظرهم من فوق لتحت يعني متى تطلعون ..
رغد : أقول النظرات هذي مو غريبه علي .. !

ميار : اقووول امشي بس زوجة عمك يازينها بسس ..

نزلوا وراحوا الصاله قعدوا مع زوجة عمهم عهود , وميار مو معهم مع قلبها اللي فوق ولا درا عنها ..



...............................

عبدالله انصدم !!! , توقع يصير كل شي الا هذا الشي مو مستوعب يحس بحراره بجسمه وده يكسر أي شي قدامه يبي يستوعب اللي سمعه تو يبي أي احد يكذبه يقوله هذا الكلام مو صح ..

عبدالله بنفس متقطع : معليش يا أخ نايف جاني تلفون ضروري ابطلع اشوفك بوقت ثاني ..

نايف مايدري يفرح ولا يزعل : لا وش دعوه معذور يالله فمان الله ..

عبدالله على طول تفكيره مشوش ولا يقدر يركز بشي دموعه تجمعت بعيونه تذكر اول مره شاف فيها محمد صديق عمره اخوه الثاني توام روحه كل شي فيهم مشترك هو اللي يوقف معه في اشد ايام حياته هو اللي يفكر فيه ويحس فيه ويسأل عنه اذا غاب .. محد يهتم فيه مثل محمد ,, من المتوسط الا ما توظف وهو اقرب واحد لي معقوله الحين هو بين الحياة و الموت قعد يضرب راسه بالدركسون بقوه يبي يشيل هالأفكار و يدعي الله ينجيه ويخليه له ..

............................

نايف رجع لبيته و راح على طول تسدح على سريره وقعد يفكر باللي كان بيسويه كان بيهدم حياة قلبه اللي نساه وخلاه وخانه , هي دايم تقول ان عبدالله اخوها شكاك و لو درا عن شي بسيط الله اعلم وش سوا كيف لو عرف عنها اللي كنت بقوله له .. !! ,, آآآآآآآخ بس ليه سوت فيني كذا لييييييييه انا وش ذنبي يوم حبيتها وش ذنبي يوم حاولت انساها يارب انساها يارب انساهاااااا تقلب تقلب بسريره لما استسلم للنوم ونام وهو يفكر بطريقه يبعد فيها رغد عن باله ..

دخلت امه عليه تبيه يجي يتعشىآ ناظرته كاسر خاطرها من أول مارجع من السفر وحاله منقلب فوق تحت ولا ياكل ولا يشرب مدري كيف عايش يارب فرج همه يارب ابي اعرف وش فيه ولدي بعد دنيتي وش اللي مضيق صدره .. تنهدت وراحت ماتبي تقومه وتضايقه باين عليه تعبان ونايم من بدري ..

..........................

في الصآله ..

بعد مانزلت مها وهي للحين حاقده على رغد وميار وهم يناظرونها نظرات براءه عشان ماتعلم امها عليهم .. < يكسرون الخاطر خخخ

بعد ما سكتوا فجأه دق جوال رغد و خرب الهدوء بنغمته العاليه .. شافت الرقم ابتسمت ..
رغد : عن اذنكم – وطلعت الحوش - ..

شافتها ميار وعرفت مين , وفجأه تذكرت أن جوالها فوق بغرفة مها نسته , راحت تجيبه عشان امها اذا دقت ..

ميار : دقيقه بروح اجيب جوالي نسيته فوق ..

ميـآر دخلت غرفة مها وخذت جوالها وهي واقفه عند الدرج تذكرت بندر وعندها فضول تدخل غرفته مادرت الا رجولها تمشيها لغرفته لقت الباب مفتوح و ظلام قالت اكييد طالع وبعدين مها قالت لي ان بندر مو موجود ..

دخلت غرفته شوي شوي وقفت عند السرير وقعدت تتأمل الغرفة وتفكر .. فجأه انفتح باب الحمام وطلع من بندر وهو حاط المنشفه على خصره وشعره مبلول ..



...................................

وصل المستشفىآ وعلى طول راح للرسبشن سأل عن محمدآلـ .... وودوه للغرفة حقته وقف يناظر اللي جايين عشان محمد من اهله واخويائه و عيال عمه وعيال خاله وقف وهو على وشك انه يطيح على وجهه من قوة الصدمه مشى شوي شوي وتسند على الجدار مايعرف وش يسوي مايعرف وش يقول مايحس انه يقدر يعيش بدون محمد صديق عمره

قعد يفكر ويفكر ويفكر وخايف من النتيجه أول مرا يخاف بهذا الشكل حس ان اطرافه جامده بالحر الشديد ..

أم محمد حالها مو أحسن من حال عبدالله لفت على عبدالله اللي منهار ويبي احد يوقف جنبه هي عارفه عبدالله من هو بالنسبه لـولدها محمد ..

ام محمد وهي تشاهق : عبـ...ـد الله تـ...ـعآل جنبـ...ـي أقعد وأدع آلله يقـ..ـوم محمد بآلسلآمـ..ـه

عبدالله وتوه يحس باللي هو فيه أو وين الله حاطه فيه راح جنبها بخوات ثقيله وجلس ورما راسه بحضن امه الثانيه يبكي !!!!! عبدالله يبكي .. انصدموا كلهم بس بان عبدالله على حقيقته يتصنع القوه وهو ضعيف محد توقع عبدالله تنزل دموعه محد قد شاف دموعه بيوم الا محمد ..

...............................

رغد بعد ماطلعت ردت على احمد ..

رغد : هلا والله ..

أحمد : اهلييين أخبارك .. ؟

رغد : الحمدلله بخيير

أحمد : رووودي وينك فيه أنتي آلحين ؟

رغد : ببيت خآلي , ليـه .. ؟

أحمد : لآآآآ كنت أبـي أشوفك أحس أني مشتآآآآآآآآآآآآآآق لك يآ دبـه

رغد : هههههه آلمرهـ آلجآيـه , آلحين مآ أقدر أفـوت على نفسي شكل بنت خالي وهي مخطوبه ما اقدر

أحمد : ههههههههههههه ماخليتي عنك ذا الحركات للحين

رغد : أي والله ما اقدر اخليها هذي عندي انا وميار عادات وتقاليد

أحمد : ههههههههههههههههه ياحبيلك بس , ومين اللي خطبها .. ؟

رغد : ولد عمي تركي

أحمد : أجل فله كلهم يقربون لك

رغد : ايي من جد خخ

أحمد : رودي قولي أميين ..

رغد بحماس : أميييييين

أحمد : عقبالنا

رغد وردت خدودها وابتسمت

........................................

ميآر في حاله لا تحسد عليها رجولها انشلت معد تقدر تتحرك عبونها بعيون بندر ساكتين ويتكلمون بعيونهم بسكوتهم ونظراتهم لبعض اكدت مشاعرهم لبعض وكل واحد حس بالثاني انه يعشقه بندر في نفسه ,, معقوله هذي الملاك اللي قدامي هي ميار نفسها ماغيرها ماشاءالله كل يوم تحلوّ عن أليوم اللي قبله شكلها كيووووووت ونعومه بلبسها والله ما اخليها هي لي مستحيل تصير لغيري خلاص بأقرب وقت أبخطبها يارب اجمعني فيها بأقرب وقت يآرب

و ميار في نفسها ,, يووووووه وش ذا الموقف اللي ماله داعي شكله وده يموتني بيجيب لي الجلطه شكله خقققققققققققه بشعره المبلول و صدره .. يارب الحين يقول وش جابها ذي لغرفتي والله ابو الميانه داخله غرفته ومو ناويه اطلع عشان يغير .."" انتبهت لعمرها و لفت تدور الباب حتى نست من وين دخلت وعلى طول مشت وقبل لا تطلع وقفها صوت بندر بندر : ميـآر .. – لفت عليه ميار و دم جسمها كله تجمع في وجهها , ابتسم عشان ماتدوخ البنت من كثر الحيا – ماسلمتي .. ؟

ميار ولا بعد يبتسم هذا بدال ما يخفف علي يزود ااااااااه بس عليه جرئه ذا الأنسان ماقد شفتها بأحد ردت بصوت متقطع وبسرعه : السـ..ـلآم عليكم .. – وعلى طول طلعت بدون ماتسمع الرد -

بندر انسدح على سريره وتنهد – بعد دقايق- قام بسرعه لبس وهو يغني والدنيا مو واسعته من الفرحه يحس روحه رجعت له ..

.........................................

في المستشفىآ , حالهم ماتغير ينتظرون ويدعون واللي يصلي واللي منهار واللي دموعه خانته ونزلت , مافي احد حاله احسن من الثاني .. – وبعد دقايق - طلع الدكتور ووجهه مايبشر بالخير .. ركض عبدالله و سأله ..

عبدالله : بشر يادكتور طمني .. ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miss___5rbo6ah
الأداره
مشرف عام
miss___5rbo6ah


عدد الرسائل : 3248
العمر : 34
المزاج : X0 ...A6lg shy =D }~
اعلام دول : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Saudi_10
المهنه : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Cook10
مزآج : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه 611
الهواية : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Wrestl10
عدد النحشاات والتعهدات : 369
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه   رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Icon_minitimeالسبت أكتوبر 03, 2009 3:40 am

كمـــــلي كمــــلي كمــــــــــلي تحمست
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://gggr.ahlamontada.net
miss__7lwah
الأداره
مشرف عام
miss__7lwah


عدد الرسائل : 2129
العمر : 31
المزاج : رايق
اعلام دول : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Saudi_10
المهنه : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Studen10
مزآج : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه 510
الهواية : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Sports10
عدد النحشاات والتعهدات : 63
تاريخ التسجيل : 27/09/2008

رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه   رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Icon_minitimeالأحد أكتوبر 04, 2009 3:11 am

( البارت الخامس )

طلع الدكتور ووجهه مايبشر بالخير .. ركض عبدالله و سأله ..

عبدالله : بشر يادكتور طمني .. ؟

الدكتور : ادعوا لـه

...................................

بعد يومين ..

خطبة مها وخالد .. الكل مجتمع عندهم فرحانين لفرحتهم مها فرحتها ماتوصف كانت لابسه فستان رمادي ساتان قصير توب و فيه زخرفه بالأسود من عند الصدر وسندل أسود ناعم طالعه ملكة الحفله ..

أمآ رغد لبست فستان بينك كات و من ورا علامة X ومن الوسط فيونكه بيضا طالعه مرررررا كيوت ..

وميار لابسه فستان ازرق ماسك من عند الصدر سترتش بعدين واسع وماسك من عند الخصر طالع عليها مرا يخقق ..

وسارهـ ,, لآبسه تنوره سودا قصيره ساتان و بلوزه ذهبي لف على الرقبه حلو وكشخه ;p ....................

مهآ : بنآآآآآآت خآيفـه ميـآر : أقـووول بس أنطمي أخوي مو وحش بالعكس وش حليله عسل
رغد : أحد قآل لأخوك شي أنتي ؟
مهآ : وجع ميآروه نشوف لآ أنخطبتي وش بسوي فيك
رغد ترمش بعيونها : أما انا ما تسوين لي شي صح ؟
مها : أكيييييييد
ميآر : افففف ياراس الشر انا اوريك
رغد : أنتي أوص لآ تخربين علي

.....................

في المجلس .. قاعد بندر و أبو خالد وأبـو عبدالله وأبـو بندر والخطيب خآلد .. بندر مرسم وطالع شكله خقققققققققه في الثوب والغتره وخالد نفس الشي بس خالد رزه اكثر .. عبدالله ماحظر الخطبه موده ما يهيء ..

خالد التفت على بندر : بندر انا ابي اشوف مها شوفة شرعيه
بندر بخبث : مو لآزم , لآ اعرستوا شفها على كيفك الحين هي لنا
خالد يناظره بنص عين : أقوول قم نادها لآ أقوم عليك هاه ..
بندر يسوي نفسه خايف : احح احح عصب العبد , الحين اناديها ولوو

راح بندر ممن الباب الخلفي عشان ينادي اخته مها ,,

....................

في الصاله قاعدين أم خالد وأم بندر وأم رغد وسارهـ وأم فيصل آللي هي ام عبير (عبير ام رغد ) ,, أما رغد وميار عند مها يطفرون فيها

في الغرفه ..
ميـآر : أقـول أبي مويـآ عطشت وأنـآ أطفر في ميمو آلدبدوبـه
رغد : تدلين المطبخ ؟
ميـآر ببرآءه : إي وآلله
رغد : أجـل أنقلعي أشربي حبيبتي ..
مهآ تناظرهم : صدق أنكم مدري كيف ..
ميـآر : هههههههههه لآ صدق أبـي مويـآ بس مآلي خلق امر على آلحريـم
مهآ : خلاص روحـي مـن آلدرج آلخلفي ..

طلعت ميار ونزلت وبنص طريقها رفعت عيونها شافت احد واقف قبالها وقفت هي وياه بنفس الدرجه عيونها بعيونه خشمها عند خشمه صدرها قرررريييب مرا من صدره دقات قلبه تسمعها وهو نفس الشي ..

...............................

في المستشفى الفرحه ماتوصف صارت عند عبدالله الفرحه فرحتين .. صحى محمد الحمدلله و عبدالله تعباان يومين ما نام ولا راح البيت ماطلع من المستشفى من يوم دخله ,, الهم اللي كان على قلبه راح ,,

دخل عند محمد يتحمد له على السلامه .. عبدالله بفرحه : حمووووووود الحمدلله على سلامتك ياخي بغيت اجي جنبك من كثر ماخوفتني عليك ..
محمد بصوت تعبان : هههه ياخي ابي اشوف غلاتي
عبدالله : والله انك غالي بس لا تعيدها ولا ترا ابذبحك
محمد : وين امي و ابوي ؟
عبدالله تذكر : ايييييييييه صح ذكرتني نسيت اتصل عليهم , امس تعبوا مره وقلت خلاص روحوا ريحوا وانا اول ما يصحى ابتصل عليكم , دقايق ابتصل على ابوك ..
محمد : خذ راحتك ..


.............................

ميار بصوت قريب من الهمس : ممكن تبعد شوي .. ؟
بندر بذاك الوقت معد صار يعرف اسمه حتى جرائته خانته و خلته لحاله قدام ملاك قلبه بندر:......
ميار خلاص شافت عيونه مانزلت من عيونها ,,
ميار بصوت متقطع : بنـ...ـدر .. !!
بندر للحين ساكت ويقول يا حلو اسمي على لسانها .. بندر : ....
ميار دمعت عيونها وخااااااايفه قلبها من كثر مايدق بيطلع من صدرها ويدخل بصدره .. بندر أنتبه لها ومد يده وحطه على خدها ,, بندر : أسف والله أسف
ميار على وجهها اكبر صدمة !! , على طول حطت يدها فوق يده وصارت تنزلها شوي شوي .. بندر فهم حركتها و لف عنها وعطاها ظهره عشان تنزل , هي على طول نزلت تركض وراحت للمطبخ وجلست على الكراسي نست المويا ونست انها عطشانه ونست ليه نزلت .. وبندر نفس حالتها راح غرفته و جلس ونسى هو بعد ليه طلع فوق وسحب على خالد ونسى مها وكل شي اهم شي انه شاف ميار ..

.....................

في المستشفى رجعت الأرواح للأجساد اللي كانت بتروح مع محمد ,, ورجعت الأبتسامه لهم والراحه اللي ماتوصف كلهم كان بيروح منهم شخص غاالي عليهم ,,

محمد شخص عادي جداً , موظف وراتبه على قدهـ عزييييييييز و محبوب هو وعبدالله صداقة تنضرب فيها المثل من قوتها والحب والصدق اللي فيها يقعدون مع بعض اكثر من مايقعدون عند اهلهم , محمد بئر اسرار عبدالله و كانت أم عبدالله – رحمها الله – كانت تمووووووت في محمد ودايم تمدحه و تطمن على عبدالله اذا كان معه لآنه تحس عقله اكبر من عمره عاقل ويفكر بكل شي ..

أم محمد جالسه على طرف سرير محمد و تبكي بصمت : الحمدلله على السلامه ياوليدي ليه تسوي بنفسك كذا ..
محمد : يمـه خلآص مآصآر إلآ آللـي كتبه الله لي وهذا قضاء وقدر محد يقدر يغيره
أبـو محمد بفرحه : الحمدلله على سلامتك
محمد يبتسم لأبـوه : الله يسلمك يبـه ..

عبدالله أستأذن وراح يحضر خطبه خالد بعد ما ارتاحت نفسه وتطمن على محمد , راح البيت على طول ياخذ له شور سريع ويلبس ثوبه ويروح بيت خاله ..

..................................



في المجلس خالد جالس على اعصابه ومها في غرفتها جالسه على اعصابها كلهم خايفين من رده فعل الثاني ..

نزل بندر للمجلس مفهي ما يدري وين يروح زين بالصدفه راح لمحلس الرجال ماراح عند الحريم من قوة الفهاوه اللي هو فيها دخل المجلس ويمشي يمشي و باين عليه مقلوب فوق تحت .. شاف خالد اللي مستغرب من حال بندر خايف يكون صار شي لمها ..

خالد بخوف : بندر .. صار شي لمها .. ؟
بندر تنح بعدين استوعب : هههههههههههههههههههه أي صح لالا ماصار شي دقيقه – وطلع على طول ينادي مها ..

دق الباب جاه صوت مها المتردد : مييييين .. ؟
بندر بخبث : تعالي خطيبك يبي يشوفك ذبحني كل شوي اصرفه بس مايفهم
مها فتحت الباب معصبه : ومين قالك تصرفه هاه .. ؟
بندر استغرب يعني المفروض تستحي مو تهاوش بس شكل حال اخته مو احسن من حاله ضحك في داخله وقال وهو يحرك حواجبه : يلا طيب انزلي معي عشان الشوفه الشرعيه
مها توها تحس باللي قالته باين على بندر انه استغرب , استحت , قالت : اها طيب يلا ..

.................................

بعيييد بعيييد عن جو المستشفى وبعييد بعد عن جو حفله الخطوبه .. جالس لحاله في ستار بكس يفكر بعد ماعرف كل شي بين رغد و نايف من واحد من طرف نايف .. قرر يقابل نايف نفسه أو يسأل رغد قبل .. !!

قرر وخلص و عرف وش بيسوي .. طلب من الويتر الفاتوره دفع و ركب سيارته .. وحط أغنيه ..

قهر مآكنت أنـآ أدري تعيش بقلبي كذآبـه , قهر تـوي عرفت أنـك على آلحبلين لعآبـه كذب كآنت سوآليفك , كـل كلمـه على كيفك , وأنـآ اللي احسبك روحي ولقلبي اقرب احبابه وفيت لقلبك بعمري ولك ضحيت بأيامي لقيتك للأسف كذبه اعيش بها مع احلامي ,, نعم صدقت كلماتك ولا ادري بنياتك , هذا اليوم انا كلي ندم من راسي لأقدامي .. خلاص الحين ابي ارحل وانا فيني الم غدرك , اباخذ قلبي من قلبك واخلي قلبك بصدرك , بداوي روحي بروحي وبكتم فيني جروحي بعيش الدنيا من دونك وعيشي بالقهر عمرك ..

يفكر فيهآ وهي تدق عليه ولآ يرد , خايف يحن قلبه لها , راح بطريقه لنايف ..

...................................

عيونه عليها من أول مادخلت ما حاول يشيل عيونه عنها كأنه يبي يرسمها يبي يحفظ شكلها يحس انه بيطير من الفرحه لآنها صارت من نصيبه وهي ميته من الحيا عيونها بألأرض وعارفه انه يناظرها عشان كذا ما تجرأت ترفع عيونها .. – بعد دقايق قامت –

مهآ بحيا وبسرعه : عن أذنك ..
خالد : .....
على طول راحت من الدرج الخلفي دخلت غرفتها مالقت أحد بغت تصيح ألا رغد ناطه عندها رغد : بششري وش صار .. ؟ , حلو ؟ , خق معك ؟ , كيف شكله ؟ , أمم , وش لآبس ؟ , وش قلتوا .. ؟ , مين جلس معكم ؟ , شلون طلعتي ؟ , وكيف جيتي ؟
دخلت ميار تكمل :أيوا ووش بعد .. , قالك شي ؟ , وين جلستي ؟ , وهو وين كان جالس ؟ , حلو و لآ لآ .. ؟ , داريه انه حلو لأنه يشبهني بس وش رايك فيه ؟ , بسرعه يلا جاوبي ..

مها انحلست كان في راسها عقل وطار وقلبها نسته في المجلس يعني جسم بدون روح .. مها بعد عناء : بالله أي سؤال أجاوب عليه .. ؟ , وبعدين وش دخلكم انتم توكم صغار مبزره انقلعوا خلوني اقعد لحالي خلاص
ميار : عصب سنفور غضبان عصب
.. رغد : هههههههههههههههههههههه سنفور غضبان حلووووووووه خلاص ميمو سنفور غضبان مها اخلاقها رايحه فيها : طيب خلاص سنفور غضبان .. اجلسوا بس أقولكم وش صار بدال ما تتريقون و تخربطون على الفاضي .. ( قالت لهم السالفه وهي عايشه جوها وميا ورغد يضحكون عليها مهم لم السالفه ابد )

...........................

راح قابل نايف في مطعم في التحليه .. يبي يعرف وش يصير أو وش صاير أو وش اللي بيصير في الواقع ,, مليون سؤال في راسه يدور اجابه لهم ,, ولقى من يجاوب عليه اللي هو نايف ..

أحمد : هلآ والله نآيف ..

نآيف : هلآ فيك ,, أخبـآرك .. ؟

أحمد : بخيـر , خلينـآ فـي آلمهم آلحين .. !

نآيف : طيب يعني أبدآ أقـولك آللـي تبيني أقـولـه آلحين .. ؟

أحمد بدون نفس : أجـل بكرآ مثلاً ..

نآيف حس أنـه مآيستآهل رغد , فقرر يبعدهم عن طريق بعض بآللي بيقوله آلحين ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miss___5rbo6ah
الأداره
مشرف عام
miss___5rbo6ah


عدد الرسائل : 3248
العمر : 34
المزاج : X0 ...A6lg shy =D }~
اعلام دول : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Saudi_10
المهنه : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Cook10
مزآج : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه 611
الهواية : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Wrestl10
عدد النحشاات والتعهدات : 369
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه   رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 07, 2009 12:56 am

كمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://gggr.ahlamontada.net
miss___5rbo6ah
الأداره
مشرف عام
miss___5rbo6ah


عدد الرسائل : 3248
العمر : 34
المزاج : X0 ...A6lg shy =D }~
اعلام دول : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Saudi_10
المهنه : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Cook10
مزآج : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه 611
الهواية : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Wrestl10
عدد النحشاات والتعهدات : 369
تاريخ التسجيل : 24/09/2008

رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه   رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 07, 2009 12:57 am

وكبري الخط الله لاايهينتس إنعمت عيوني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://gggr.ahlamontada.net
mr.7moOody
مشرف قسم الصور
مشرف قسم الصور
mr.7moOody


عدد الرسائل : 1378
المزاج : رآآآيق
المهنه : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Repres10
مزآج : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه 8010
الهواية : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Wrestl10
عدد النحشاات والتعهدات : 293
تاريخ التسجيل : 02/02/2009

رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه   رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 07, 2009 6:34 pm

يلاا كملي والله تحمست
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miss_noony
عضو ناسي عقله
عضو ناسي عقله
miss_noony


عدد الرسائل : 45
اعلام دول : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Saudi_10
المهنه : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Studen10
مزآج : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه 8110
الهواية : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Swimmi10
عدد النحشاات والتعهدات : 24
تاريخ التسجيل : 19/02/2009

رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه   رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Icon_minitimeالخميس أكتوبر 08, 2009 12:09 pm

صراحه مرررررررره حلوه الروايه


تحمس يلا تكفين كمليها والله تحمست
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://gggr.ahlamontada.net
miss__7lwah
الأداره
مشرف عام
miss__7lwah


عدد الرسائل : 2129
العمر : 31
المزاج : رايق
اعلام دول : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Saudi_10
المهنه : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Studen10
مزآج : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه 510
الهواية : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Sports10
عدد النحشاات والتعهدات : 63
تاريخ التسجيل : 27/09/2008

رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه   رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 7:26 pm

اسفه والله طولت عليكم بس اعذروني من الدراسه وخرابيطهااا
يلا بس طولت لكم البارت شوي




( البارت السادس )

محمد طلع من المستشفى و عبدالله عنده في البيت , رغد وميار طالعين للمول يدورون لهم فساتين لملكه خالد ومها ..

بعد تعب ومشي تكسرت رجولهم وراحوا لكوفي يقعدون فيه ,, رغد سرحانه و تناظر جوالها و ميار تسولف معها بس ملاحظه شكل رغد ..

ميار تدور سالفه : أمم رغد امك في بيت خوالك صح ؟

رغد : إي ..

ميار : طيب لا تسلكين ..

رغد رفعت عيونها تناظر مها ببرود ورجعت تناظر الجوال ,, ميار حست ان رغد فيها شي طول اليوم وهي سرحانه وتسلك , حتى الفستان شرته أي كلام !!

ميار تناظر رغد بشك : رغد شيلي عيونك من الجوال وناظري فيني

رغد لا حياة لمن تنادي ..

ميار : رغددددددد هاتي الجوال اشوف وش اللي ماخذ عقلك – سحبت الجوال بسرعه – انصدمت ماتوقعت رغد منسجمه مع صورة احمد ..

ميار بصدمه : انتي لك ساعه تناظرين صورة أحمد ليه .. ؟

رغد ببرود : مدري ..

ميار : تستهبلين , تناظرينها بدون سبب ؟

رغد بنفس البرود : إي

ميار : رغد تكلمي أنتي مو كذا انا اعرفك يا رغد مستحيل تحبين انتي بنفسك قلتي لي مستحيل أحب , وبعدين ليش احمد بالضبط ليه .. ؟؟

رغد : ......

ميار سكتت شوي تدري ان رغد مستحيل تحب , قالت بخبث وهي عارفه الأجابه : لا يكون عشقانه يا بنت ..

رغد لفت وجهها عن ميار وضلت ساكته .. ميار انصدمت اللي توقعته ان رغد تعارض وتصارخ مثل كل مره ماتوقعت سكوت رغد على سؤالها

رغد لاحظت صدمت ميار وحبت تقولها كل شي .. خذت نفس بعدين قالت : ميار اسمعي اللي بقولك اياه وقولي لي وش اسوي وربـي أحس أني ضايعه ..







....







مها طايره من الفرحه اليوم ملكتها .. خالد مايدري يفرح ولا يتضايق اليوم بيرتبط بـ مهآ و ينسى شجون !

رغد لابسه فستان قصير مره توب بربري رمادي واسود وسندل كعب صغير رمادي مرا كيوت .. اما ميار لابسه فستان بينك ضيق ماسك على جسمها ومن ورا فتحه لنص الفخذ اما العروسه لابسه فستان احمر ضيق من عند الصدر و واسع من تحت ,, وساره لابسه فستان اوف وايت بذهبي وفيه فتحه للركبه ..

الكل فرحان لفرحتهم بس البنات بيفقدون مها بعد الزواج فعشان كذا متضايقين مها شعورها ما يوصف صراحه متوتره وفرحانه وخايفه بنفس الوقت .. اما خالد بارد بس فرحان لفرحت اهله ..

الحريم والبنات في الصاله , أما الشياب والشباب في المجلس , خالد ينتظر يشوف مها ويكحل عيونه بجمالها الفاتن وجمالها الصارخ بس قاعد بهدوء وببرود يفكر شلون بينسى شجون شلووون !! , بعد ما حبها و سلم قلبه لها كيف قبل يتزوج ويتركها ..

خالد في نفسه , انا غبييييي ليه ما قلت لأمي تخطبها لي بس المشكله شجونتي توها صغيره وماتبي تتزوج الحين .. بس حتى لو المفروض استناها مو تسرعت وقلت لأمي تخطب لي بس والله من شفت مها وضاعت علومي كنت بقول البنت ماعجبتني واسكت امي بس ما اقدر اروح على نفسي ملاك البراءه و الحيا .. سكت محتار ومايدري وش يسوي .

فجأه بندر نط عنده : أوهووه العريس من الحين ساحب علينا كيف لا اعرس

خالد بضحكه : كان ماتشوفون رقعت وجهي

عبدالله بأستهبال : يكون أحسن مانشوف وجهك , على الأقل تنفتح نفسي على الأكل

بندر مات ضحك و خالد ناظر عبدالله بنص عين : أي هين ان ماخليتك تصبح بوجهي وتمسي فيه ما اكون خالد

أم خالد دمعت عيونها تمنت شخص يكون في فرحتهم هذي كل مافرحت تمنت يكون موجود يكمل فرحتها يفرح معها وتسمع ضحكته .. بس مو هي لحالها تتمنى وجوده الا كل البيت فاقده ..

ميار حست بأمها عارفه وش تفكر فيه بالضبط ركضت عند امها عشان تغير جوها

ميار بضحكه مصطنعه : ماااااماااااا يلا قومي ورينا المواهب والهز المصري

امم خالد ابتسمت : انا راحت علي قومي انتي

رغد نطت عندهم : خالتي صحيح انك عجوز بس ماعليه يعني قومي ارقصي

ام خالد قامت وقرصت خد رغد بقوه وهي تضحك : والله طلع لك لسان يالنتفه

.........................

بعيد عن جو الوناسه والرقص , نجي عند اثنين متعذبين مايدرون وش يسوون أي قرار ياخذون يقدرون ينسون حبهم ولا ينتقمون منها على خيانتها لهم ..

احمد يفكر باللي قاله له نايف , انصدم من اللي سمعه ماتوقع تكون رغد كذا على كلام نايف .. كل حرف سمعه انصدم فيه صحيح انا كنت اكلم غيرها طلعت مع غيرها بس عمري ماحبيت غيرها هي اللي سلمت لها قلبي هذي رغد اللي كنت اخاف عليها من نفسها دايم احسها جوا قلبي ما ابيها تروح مني انا من يوم ماشفتها وانا عارف ان هذي اللي بتاخذ قلبي مني واشهق بأسمها .. بس !! رغد مو كذا انا اعرفها هي مو من هذا النوع مستحيل معقوله تستغل حبي لها لآ مستحيل , قاطعه مسج من تايف ..

......................

أبـو بندر : هاه يا ابو خالد متى ناوين تسوون الملكه والعرس ..

ابو خالد : والله مدري يا اخوي بشوف الوقت المناسب واخبرك ..

........... : مبروك مقدماً بس مين المعرس ؟

أبـو خالد رفع عيونه الصوت هذا مو غريب عليه , كان مششششتااااق لهذا الصوت ينتظر يسمعه من قريب .. اشتاق لشكله و هيبته

ابو خالد بصدمه : طلاااااااااااااال ؟

طلال ابتسم : أي يبه بشحمه ولحمه ,, وراح يسلم عليهم ,,

ابو خالد والعبره خانقته : يبه شلون جيت وليه ماعلمتنا اليوم اخوك بيملك ياولدي بارك له

طلال التفت لخالد : والله كبرنا يا خليدوه مبروووك

خالد الدنيا مو واسعته من الفرحه لآنه اكتمل بالتوأم حقه واكتملت فرحته : الله يبارك فيك عقبالك يا ابو خالد

طلال : خخخخخخخ اجل انت ابو طلال

ابو بندر : الله الله يا طلال فقدناك ياولدي زين انك جيت (كانو كلهم ساكتين مايبون يسألونه عن المرض يبونه هو يقول من نفسه )

طلال : يالله عن اذنكم بروح اسلم على الوالده

ابو طلال : اذنك معك ياولدي اذنك معك ..

................

رغد : بنااات تخيلوا تخيلوا طلال فجأه يجي ويبارك لخالد ومها – مها تغير لون وجهها -

مادرت الا وحده تقرصها من فخذها بقوه رغد قامت تناقز منها

رغد : اااااااااااي يا حماره يعور وش ذا الاظافررر

ميار بصوت واطي : انتي هيه يعني مثلا مانبيه بس تدرين اذا طلال درا عن ملكة مها وخالد وش بيسوي و اذا مها عرفت انه جاء والله مدري وش بيصير , يعني انا وانتي ندري بسالفتهم حبيبتي ماله داعي كل العالم يدرون

رغد : عمى عمى كلتيني طيب بسسسسسكت

ميار : يكون احسن ..

.................................

قام يكسر التحف و يرجف الدرج والمكتب و يعض شفايفه قهررر ..

احمد : هذااا يستهبل لا اكييد يستهبل شلون يبيني اسوي كذا لا مو معقوله اسوي فيها كذا ااااااااااه يارب اااااااااه بسس

عند ناايف ..

قاعد على السرير مبتسم ..

نايف : والله محد ياخذ رغد غيري لا احمد ولا غيره هه والله عرفت يانايف وش تسوي دق جواله

نايف : هلا حبيبتي اخبارك ؟

.... : كويسه وأنت ؟

نايف : انا شعووري مايوصف صراحه فرحااااااااااان جعل اللي في بالي مستانس الحين مثلي

..... : أمم ومين اللي في بالك ؟

نايف بحب مصطنع : اكييد انتي

.....................

ساره : أقوول ميمي متى بتدخلين عند خالد .. ؟

مها : أمم مدري خايفه

ساره : اها خايفه اخوي طلع مفترس وياكل لحوم البشر ترا

مها : اوووه ياظرفك بس

ساره : هههههههههههه

مها : احسن شي اطلع الحوش شوي بشم هوا

ساره : تشمين هوا ولا تدقين على خالد عشان يجي هاه

مها تصارخ : انطمممممممييييييييييي

ساره : ههههههههههههههه ليه المتزوجات دايم اعصابهم تلفانه

طلعت مها الحوش بعد ماعصبت فيها ساره رفعت راسها شافت واحد معطيها ظهره خافت على بالها احد بس عرفت الجسم جسم خالد بس استغربت ليه لابس شماغ مو غتره مثل العاده راحت تمشي شوي شوي لعنده ,, وهذا طلال اللي كان خايف يدخل قاعد يدق على البيت يبي امه تطلع له عشان يسلم عليها

مها وقفت وراه وقالت بصوت قريب من الهمس وهي ميته حيا : خالد

طلال جمد مكانه ماقدر يلف لايمين ولا يسار قعد على هالهيئه فتره بعدين التفت شوي شوي و مها خافت خايفه يكون مو خالد مع انها متأكده 100% شافت نص وجهه من الجهه اللي فيها حبة خال تحت فمه من جهة اليسار هذي الحبة عند طلال بس وهي الشي الوحيد اللي يفرقون فيها

جمدت مكانها بعد ماشهقت شهقه طويله من قلب .. طلال وقف يناظر فيها هذي مو ميار ولا ساره مين اللي تجي تناديه بأسمه يعني .. بس هذي اكيد خطيبة خالد اخوي اااااااه بس تذكرني بمها نفس الطول والعيون والله ياخالد عرفت تختار .. مها من قوة الصدمه ماعرفت تتحرك واقفه مكانها مثل الصنم دموعها نزلت هذا طلال اللي اخر واحد تمنته يكون موجود في ملكتها على اخوه ,,

ساره طلعت تدور مها شافتها واقفه راحت لها ركض تضحك على ميار ورغد وهم يستهبلون بالرقص

ساره : مهااااااااااااا

مها حمدت ربها جاء احد ينقذها من الموقف بس شكل ساره بدال ماتهدي الوضع زودته لأن طلال من يوم سمع اسم مها تلخبط انحاس انصدم صدمة عمره

طلال في نفسه , ايييييه هذي هي مها اللي انا جاي بس عشانها جاي ابيها لي طلعت صارت لغيري بس من !! طلع اخوي هذا اللي هو قطعه مني مثل ما انا قطعه منه توأمي اصلا وش تبي فيني مريض ومرضي ميؤس منه اكييد ماراح تقبل فيني بس ليه يامها لييه !!

اخذته الذكريات .. قبل لا يسافر و قبل لا يذوق مر الدنيا وقسوتها عليه وقبل لايعيش لحاله في ظلامها قبل لا ينعزل عن العالم واهله و احبابه عشان مايبي احد يشوفه يتعذب سافر يتعالج بس مافي أمل كمل دراسته وقال لأهله انه يتعالج يوم كمل اربع سنوات انقطع عنهم وكأنه قطع عن نفسه الهوا قعد سنه بدون مايكلمهم خايف كذبته تنكشف قلبه يعوره يوم يكلمهم ويكذب عليهم ..

سآرهـ : أوووهـ خربت الجو هههههههههههه

طلال تأكد 100% ان خالد خطب مها في هذي اللحظه , مها جامده ما عرفت وش تسوي

ساره لاحظت ان الوضع متوتر التفتت لطلال و انصدمت , قالت : طلااااااااااااااال ؟

مها على طول راحت تركض ودموعها بعيونهاا ..

طلال ابتسم لأخته : إي انا طلال

ساره دمعت عيونها : وينك يا حماااار اكرهك ياخي ليه سحبت علينا كذا هان عليك يا دب – وراحت ضمته – طلال احس اني احلم معقوله شفتك , لالالا ما اصدق طلال اخييراً حن قلبه وجااء

طلال بقلبه , بلاك ماتدرين وش اللي في اخوك يا ساره ..

طلآل : اسمعي سوير ابي تاخذين لي طريق ابي اروح غرفتي ارتاح شوي ..

.......................

ميار : رغد وين البنا ت ساره ومها ؟

رغد : مدري والله قبل عشر دقايق كانو هنا

ميار : طيب امشي فوق خلنا ندورهم عمى سحبوا علينا

رغد : افف مالي خلق روحي انتي وناديهم ..

ميار : يا سودااااااانيه

راحت ميار تدور بغرفة ساره وسمعت صوت من غرفة طلال القريبه من غرفة ساره ,, استغربت مين اللي يدخل غرفته بالهوقت , راحت على طول , لقت طلال معطيها ظهره ..

ميار : خالد وش تحس به باللهي قاعد هنا لحالك ؟

طلال ابتسم , ياحليلهم كلهم يحسبوني خالد : ابد ولا شي

ميار استغربت : صوتك متغير تعبباان تبي شي ؟

طلال التفت وابتسم ابتسامه عريضه : لا سلامتك

ميار كأن احد كب عليها مويا بارد : ط.. ط.. طـ..لآل ؟؟؟؟؟

طلال : أي حبيبتي بشحمه ولحمه

ميار ركضت تضمه وتضربه على صدره : هذي سوات تسويها يا المعفن – دمعت عيونها – والله يا اخوي اشتقنالك 4 سنين ماشفناك واخر سنه انقطعت عنا مدري انت وش مخلوق منه ..

طلال يمسح على راسها ومبتسم ياما تمنى يجي هاليوم و خواته يشكون له , بس هو مايقدر يشكي لأحد ..

...........................

أحمد ساكت ومبتسم تذكر ان هذا اليوم ملكت خالد ومها .. وتذكر يوم قال لرغد عقبالنا وضحكت مستحيه ,, رفع جواله ودق عليهاا

رغد كانت قاعده تنتظر ميار اللي لها سنه تدور البنات وسرحت تفكر وقطع عليها نغمة جوالها ,, ناظرت الرقم واستغربت .. أحمد !! هه ياسلام كل ماطرينا على باله دق .. حطته سايلنت و قعدت تفكر وش يبي وكذا ..

عند احمد ,, سكت شوي قال يمكن من الصجه ماسمعت .. قال يدق مره ثانيه ترد

رغد : ألـوو ..

أحمد : هلآ رغد

رغد : هلا فييك

أحمد : أخبارك ؟

رغد : تمام الحمدلله ..

- سكتوا فتره –

رغد بضحكه مصطنعه : ههههههه , زين طرينا على بالك

أحمد : والله اسف جتني ضروف وكذا

رغد : اها زيين , ابشرك بعد اسبوع بسافر

أحمد بصدمه : ويين ؟ , لييه ؟

رغد : تحقيق هو ؟ , بسافر وبس

أحمد : لا جد رغد قوليلي ويين بتسافرين

رغد : بروح جنيف

احمد : اهاا

سكر من عندها ودق على نايف يقوله عن سفرة رغد وانه مايقدر يسوي فيها شي ..

..............................

كلن رجع لبيته يرتاح بعد تعب يوم طويل .. خالد ومها مو لازم اوصف حالهم .. خالد بدى يتعلق بمها ووده كل دقيقه يشوفها ومها حالها متلخبط هالمره ماتدري وش تسوي من بعد شوفة طلال اما طلال اول ما طلعت ميار من عنده نام على طول من التعب ,, أما ميار اول مارجعت شافت فلم بعدين طلعت تنام ,, وساره مثل كل يوم قاعده على اللاب توب ,, أما رغد تحاول تنام تفكر وتفكر وتفكر وتفكر فكرت بأحمد !! , وفكرت بطلال بعد ماقالت لها ميار عنه وفكرت بنايف اللي فجأه هو واحمد غطوا وفكرت بالكذبه اللي كذبتها لأحمد عن السفره .. اخر شي قررت انها تسافر صدق !! , رغد في نفسها , والله بقول لأبوي بكمل دراستي عند خالتي بلندن احسن شي وافتك من هالمشاكل ..

.....

قام طلال بدري على الساعه 6 الصبح راح غسل وجهه ونزل تحت مالقا احد قال اطلع مع احد لما يقومون اهلي واسلم عليهم ..

دق على واحد من اخويائه ..

....... : الوو

طلال : هلا والله يالحبيب اخبارك ؟

...... : طلااااااااااااال !! هذا انت صح ؟ , رجعت يالتبن ولا قلت لي قبل استقبلك

طلال : ههههههههههه هدي ياخي , اقول بس تعال مرني من زمان عنك

....... : انشاءالله جايك مسافة الطريق بس

..............

خالد قام على صوت جواله المزعج ..

ناظر الرقم استغرب رقم غريب ,, كان بيطنش بس الفضول ذبحه ..

خالد : هلا

بأنفعال : اخيييراً ردييت , ليه ماترد على جوالي هاه ؟ , ليه ياخالد وش ناوي عليه بعد !!

خالد بصدمه : شجوون !!

شجون بصراخ : أي شجون ولا نسيتني بعد

خالد يارب وقتك غلط : اسمعي حبيبتي بفهمك السالفه طيب

شجون : وش تفهمني هاه خلاص معد في شي افهمه كل اغلاطك اسامحك عليها الا ذي !!

خالد باستغراب : وشو اللي الا ذي

شجون : لا ماتعرف مسكييين صح ؟

خالد بعصبيه : وشششو انطقيييييييييي

..................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr.7moOody
مشرف قسم الصور
مشرف قسم الصور
mr.7moOody


عدد الرسائل : 1378
المزاج : رآآآيق
المهنه : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Repres10
مزآج : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه 8010
الهواية : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Wrestl10
عدد النحشاات والتعهدات : 293
تاريخ التسجيل : 02/02/2009

رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه   رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Icon_minitimeالخميس أكتوبر 29, 2009 5:16 pm

هاااااه خلصت....


اذا ما خلصت كملي...

مشكوور حلوه على الروايه الحلوهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miss__7lwah
الأداره
مشرف عام
miss__7lwah


عدد الرسائل : 2129
العمر : 31
المزاج : رايق
اعلام دول : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Saudi_10
المهنه : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Studen10
مزآج : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه 510
الهواية : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Sports10
عدد النحشاات والتعهدات : 63
تاريخ التسجيل : 27/09/2008

رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه   رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 17, 2009 4:40 am



( البارت السابع )

قامت الصبح وهي حاطه في بالها انها تسافر خلاص نزلت تحت تفطر بعد ماخذت شور سريع .. نزلت لقت امها بالصاله ..

رغد : صباح الخير مام

ام رغد : صباح النور ..

رغد : ماما ابي اسوي شي وابيك تشجعيني

ام رغد مستغربه : وش ناويه تسوين حبيبتي ؟

رغد : ابي اسافر لندن عند خالتي وش رايك , اكمل الجامعه هناك معها ؟

ام رغد فيها العبره : يهون عليك يا بنتي تروحين وتتركيني

رغد : ماما عااد انا جايه اخذ رايك لا تقلبينها مناحه

ام رغد : والله مدري عنك خلاص شوفي اللي يريحك – وراحت-

رغد في نفسها , يوه هذي البدايه

....................

طلال : وش مخططاتك يالحبيب ؟

...... : هههههههه لابس ناوي اسافر جنيف

طلال : بعد بعد من ورانا , وش عندك هناك ؟

..... : لابس وراي اشغال اضبطها هناك

طلال : اهاا خلاص اجل رجعني البيت اكيد الأهل قاموا الحين بروح اسلم عليهم

...................

ميار في الصاله مع ابوها

ميار : اقول بابا وين طلال ماشفته يوم صحيت اليوم !

ابو خالد : لا والله ماشفته , الا امس يوم سلم علي بالمجلس

ميار بتردد : طيب قالك شفا من المرض وتعالج ورجع زي اول صح ؟

ابو خالد وهو ضايق صدره : لا والله يابنتي ما سألته خايف يكون العكس

ميار : امي ماتدري عنه صح ؟ - دخلت امها –

ام خالد بفضول وخوف : وش اللي ما ادري عنه ؟؟

ميار سكتت خايفه من ردة فعل امها .. ابو خالد مسك ام خالد وجلسها جنبه ..

ابو خالد : اسمعي يا ام خالد عندي لك بشاره بمليوووون

ام خالد ابتسمت : وش هي يالله ؟

ابوو خالد : ولدك.. – دخل طلال عليهم – سكت ابو خالد وخلا البشاره لطلال نفسه

...........................

قام عبدالله على صوت جواله منعفس وجهه

عبدالله بصوت كله نوم : الوووووو هلا محمد وش بغييت ؟

محمد بصدمه : وجععع للحين نايم ؟

عبدالله : لا ارقص وش تشوف انت ؟

محمد : اقوول بلا ظرافه تعال عندي تغدا

عبدالله : لا انت تعال انا مالي خلق

محمد : اقو لانا عزمت اول تعال ولا يكثر

عبدالله : هههههههه طيب لا يطق فيك عرق

..............





.......................

قفل من عند شجون ومعصصصصصصصب حالته حاله مايدري وش يسوي محتار بين هذي وهذي قضىا النهار كله وهو يدق على شجون ولا ترد عليه ويدق ولا ترد عليه ,, ارسل لها مسج اشوفك في الفيصليه ..

طلع العصر يستناها لما المغرب , جت شجون وقعدت عنده ..

سكتوا يناضرون في بعض ..

شجون : اخرتها تتزوج صاحبتي ؟

خالد بصدمه : مين صاحبتك ؟

شجون بضحكه : ههههههههه هذي اللي الله قدرك عليها ! , يوه حتى اخوي تعرفت عليه

خالد انصدم زياده .. وسكت وعيونه تطلع شرار من التعصيب

شجون فرحت يوم شافته معصب اكد لها كلام صحباتها !

شجون : تصدق عاد ما انصدمت يوم تزوجتها تلبقون لبعض ..

خالد بصراخ : انتيييييييييي الحين ليه تسبين ؟؟

شجون تصارخ بأعلى : اننننننننك خااين !!

خالد : انا ماخنت انا احبك

شجون : سبحان الله كم لك قلب انت ؟

خالد : والله ياشجون انا احبك والله

شجون : لا خلي مها تنفعك .. الوصخه الوقحه !!

خالد بصراخ معصب : اسمعي صدق اني احبك ,, بس ما اخليك تسبي..

قاطعته شجون : اسب زوجتك ؟

خالد بنفس الصراخ : هي تقرب لي قبل لا تكون زوجتي فهمتييييي؟

شجون سكتت ولا نطقت بحرف .. !!



................

نايف : احمد حجزت لي ولا لا ؟

احمد : لا ماحجزت لك

نايف : ليه يا غبي البنت بتسافر وانا لسا هنا

احمد : انا ما تأكدت ان البنت بتسافر انت ماتفهم ؟

نايف : احجز لي على جنيف ولو ماسافرت ماراح اسافر اهم شي اضمن نفسي

احمد : خلاص بكرا

نايف : ايه بكرا تصير التذكره عندي

........................

رغد : اقوول بابا جد ابي بكرا تحجز لي انا كلمت خالتي بروح اكمل دراستي معها

ابو رغد : اذا انتي تبين تخليني انا ما ابي اخليك ..

رغد : يووووو بابا انا ما ابي اخليك بس ابي اسافر طيب هذا مستقبلي

ابو رغد : خلاص انشاءالله بوصي احد يحجز لك ..

رغد : بكرا اكيييييييد ؟

ابو رغد : انشاءالله اذا لقيت حجز

........................

بعد مافتح الباب طلال .. سكتوا ابو خالد و ميار وساره كانت نازله من الدرج شافت طلال وشافت ابوها وميار وسكتت ..

ام خالد : يوووووو خالد جيت بوقتك ابوك ناوي يقول لنا بشاره ..

طلال بطريقه رايح يسلم على امه : هلا يمه – وباس راسها – ما اشتقتيلي ؟

ام خالد : هاو يا ولدي شلون اشتاق لك وانت عندي ,, والله مشتاقه لأخوك طلال ياربيه مدري وين اراضيه ..

طلال ضاق صدره على امه سكت ورفع راسه وحط عيونه بعيونها وابتسم ..

ام خالد بعد ما انتبهت لحبة الخال .. سكتت منصدمممممممه

ابو خالد بعد ماعرفت حب يتكلم يخفف من الصدمه ..

ابو خالد : تبين ولدك طلال مشتاقتله هذا هو قدامك – وابتسم –

ام خالد بصدمه : طـ...لآ..ل ؟

طلال : ايه يمه طلال .. سمي ..

ام خالد راحت له و ضمته لصدرها و قعدت تصيح .. وطلال ماسك دموعه وشلون قدر يترك اهل مثل كذا ..



......

اليوم الثاني قامت رغد بدري و طلعت الصاله لقت ابوها قبل لا يطلع الشركه

رغد : صباح الخير بابا ..

ابو رغد ابتسم : صباح النور .. وش عندك قايمه بدري مو من عوايدك ؟

رغد تذكرت : ههههههههه قلت امر عليك اذكر كان اول ماتطلع من هنا تروح تحجز لي

ابو رغد : افا افا يعني تبين الفكه لذي الدرجه ؟

رغد : باااابااا عاد احجز لي بكمل دراستي برا لا تخرب علي عاد

ابو رغد : ابشري ابشري بس ترا كل اسبوع هنا ولا انا بنط عندك اكمل دراستي انا بعد

رغد : هههههههههههههههههه طيب تعال كملها معي ..

...............

قاعده في الصاله مع صاحبتها روان اللي جت معها من الرياض .. دق جوالها

مشاعل : دقيقه روان رغد تدق علي ..

روان : خذي راحتك

مشاعل تكلم رغد : هلااااااااا والله يا دبه قلتي بتجين وينك ؟

رغد : يعني اطير ؟

مشاعل : اجل بتجين مشي ؟

رغد : اقول بس بكرا جايتك يلا ضبطي لي الوضع عندك لوول ترا ابي كل يوم فلم و فشار وببسي

مشاعل : ابد سينما

رغد : اجل حبيبتي جايه عشان سواد عيونك انا ؟

مشاعل : هههههههههههههه ياحيوانه هذي اللي بتقطعها الدفاره و جايه تدرس برا

رغد : لا والله مو عشان كذا بس اغير جو يختي الرياض ومشاكلها ماتخلص

مشاعل : صادقه والله

.......................

نايف : حجزت ؟

احمد : أي انا في المطار الحين ..

نايف : طيب على طول القاك في ستار بكس جيب التذكره وتعال ابيك بكلام !

احمد : اها طيب قفل القاك هناك

وقف احمد وقدامه رجال كبير بالعمر شوي و انتظر لما جا دور اللي قدامه ..

كان متنح وفجاه سمع اللي قدامه يقول رغد الراشد لو سمحت ابي تحجز للندن اذا فيه حجز ؟

احمد وقف تجمد , يمكن هذا ابوها بتروح لندن !! , طيب ليه قالت جنيف ؟ لالا اكيد وحده ثانيه بس هذا نفس اللي ورتني صورته وقالت ابوها .. قعد بفكر ويفكر ويحاول يلقط أي كلمه من اللي قدامه ..

جاء دوره ..

احمد : لو سمحت ابي حجز لجنيف . ياليت تلقا لي ..

.....

ميار تكلم مها

ميار : مهااااااااااااااااا تخيلي طلال جا امس !

مها وفيها ضيقه صدر : اها

ميار : مهاا وش فيك , ليه ضاق صدرك يوم عرفتي ان اخوي جاء ؟

مها : لا وش دعوه يضيق صدري لرجعة طلال

ميار : طيب ؟ يعني ايش افسر كلامك ؟

مها : مافهمت عليك !

ميار : طيب اسمعي انا بس حبيتا قولك و اعطيك خبر ..

مها بحيره : ميار !!

ميار : هلا ؟

مها : طلال تعالج ولا لا .. ؟

ميار : ليه تبين تعرفين ؟ , يهمك ؟

مها دمعتها على خدها نزلت بهدوء وسكتت .. وميار حست انها بالغت شوي

ميار : لا والله يامها ما سألناه خفنا كلنا نرجعه زي حالته اول ولو انها نجحت اكيد قالنا بس الله يستر

مها سكرت منها و راحت غرفتها و ماسكه دموعهاا ..

..................

ابو رغد يكلم رغد جوال

ابو رغد : رغد يابنتي

رغد وهي متحمسسسه : ايوا بابا وش صار ؟

ابو رغد : انا رحت وحجزت لك بنفسي ,, والتذكره برسلها مع احد لازم اروح الشركه الحين ..

رغد : صدددددددددق بابا ؟

ابو رغد : ايه ولوو

رغد : طيب متىا ؟

ابو رغد : بعد بكرا مافيه طياره اقرب وقت الا بعد بكرا

رغد : اها اللي هو ..

....

احمد بعد ماحجز لنايف طلع من المطار و ركب سيارته وكل شوي يفكر برغد وين بتروح و وش بيصير فيها !!

جت في باله فكره وعلى طول رجع للمطار ونزل و حجز لنفسه على لندن ..

ركب السياره من جديد و حط التذاكر جنبه و راح على ستار بكس

...................



بندر توه يصحىا من النوم بعد صراخ امه عشان يقوم يصلي

بندر : يمممممه خلاص زين زين بقوم

ام بندر : انت وش فيك ليه صاير نومك كذا متىا انشاءالله بتعدله ؟

بندر : لا اله الا الله الساعه 4 العصر وش فيك انتي ؟

ام بندر : طيب قوم صل العصر والظهر و عدل نومك ياولدي موب زين تأخير الصلاه

بندر : طيب عارف

طلع يتغدىا برا وهو طالع من غرفته مر على مها يمكن تبي شي او محتاجه شي

بندر قبل لا يدق الباب سمع صوت شهقات خفيفه .. انقبض قلبه مو من عادته يسمع مها تصيح الا في اشياء قويه ..

بندر دق الباب شوي شوي ماجاه رد .. فتح الباب شوي شوي و دخل بهدوء لقا مها شبه نايمه وصوت شهقاتها واضح ..

راح قعد جنبها بالسرير وقعد يمسح على راسها شوي شوي و باسها من راسها وابتسم على شكل اخته البريء سكت شوي وقال بتروحين وتخلينا يالظالمه بعدين من ينشب لي عشان اغديه واعشيه برا و اذا فلست اجي اسرق منه هاه ؟

و سكت شوي وغنىا لها ودعتك ..

ودعتك وقلبي معاك ولا قدرت اودعه .. بسألك لو مارجعت وشلون انا برجعه

مدامك اكثر من يغيب .. ولا تركت الا حبيب .. ان طالت الرحله عليه اكثر مسافاتك معه

..

مها اللي كانت صاحيه وسمعت كل شي .. نامت على صوته ,, محد يعرف انه فنان وصوته حلو الا مها ! هي اللي اذا تضايقت راحت عنده يغني لها ومسجله صوته بس ديات ..



............

طلال من اول ماقام الا المغرب وهو واقف عند باب بيت مها يناظر فيه ويتذكر اشياء كثيره مرت عليه عند هذا الباب ..

طلع بندر وشاف طلال واقف مقابل بيتهم ,, يحسبه خالد يبيه بشي بس استغرب ليه مادق عليه او شي

بندر في طريقه لسياره طلال ..

بندر : السلام عليكم

طلال ابتسم : وعليكم السلام

بندر بصدمه : طلاااال ؟

طلال : هههههههه لا خالد

بندر : اقول لا تلحس مخي ترا انا خلقه رايح فيها

طلال : اقول تعال سلم بدال ماتقر لك سنه

بندر : ههههههههههههه اجل طلال

.................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miss__7lwah
الأداره
مشرف عام
miss__7lwah


عدد الرسائل : 2129
العمر : 31
المزاج : رايق
اعلام دول : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Saudi_10
المهنه : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Studen10
مزآج : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه 510
الهواية : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Sports10
عدد النحشاات والتعهدات : 63
تاريخ التسجيل : 27/09/2008

رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه   رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Icon_minitimeالخميس ديسمبر 10, 2009 4:51 pm



(البارت الثامن )

وقف عند ستار بكس نزل وشال معه تذكرت لندن وهو مستعجل عشان يعطيها نايف اللي مزعجه ..

نايف : لو انك تخترع تذكره خلصت

احمد يفكر وش بيصير بعدين , بس احسن شي انه عرف ان رغد بتروح لندن مو جنيف .. يعني نايف ما يقدر يضرها بشي وانا راح اكون معها : خذ هذي التذكره وهذا جوازك ( التذكره اللي رايحه للندن بأسم أحمد ..

نايف : متىا الطياره ؟

احمد : شوف متى بالتذكره الحين وفكني انا طالع

نايف : ظف وجهك وان حكيت بحرف شغلك معي

احمد يناظر نايف بنص عين , يعني نسيناا

نايف سكت عرف احمد وش يقصد بالنظرات هذي

...................

بندر مستغرب : وش عندك موقف عند الباب ؟ ورا ماقلطت داخل

طلال : لا بمشي الحين المره الجايه

بندر سكت مثل ما توقع ..



...................

ميار : رغد والله حسيتها بتصيح , وش تفسرين هذا !!

رغد : امم يمكن شفقه عليه

ميار سكتت ماتحب احد يتكلم عن اخوها كذا : ...

رغد : لا تفهميني غلط , انا اقصد يمكن حست انها .. يارب كيف اقولك .. يعني زي اللي

ميار قاطعتها : بس انا حسيت بشي ثاني

رغد : مثل ؟

ميار : مها تحب طلال اخوي مو خالد !!

رغد سكتت مصدومه : كييف تحبه ؟ , انتي نسيتي يوم جاء برجوله تقدم لها ورفضته

ميار بخيبه امل : لا مانسيت , والله اخوي ذاك اليوم بغىا ينهبل

رغد : طيب يمكن هي تحبه بس اهلها عشان مرضه ماوافقوا وحطوها بالبنت ؟ عشان مايتفرقون !

ميار كأنها توقعت هذا الشي : اييي والله فكرت فيهاا , ولا كان ماتضايقت انه جا

رغد : هههههههههه اهم شي حنا نطلع من روسنا كلام ونصدقه

ميار : ههههههههههه احلفي بسس

رغد : اقول يلا مري علي بنروح عند مها ونفهم منها كل شي قبل لا يصير شي !!

.....................

خالد قاعد بالصاله على اعصابه , قعد يلعن اليوم اللي شاف فيه مها ويلعن شجون يوم قالت له حقيقه مها و اسرارهاا .. سكت ماتوقع من مها الملاك البريئ تسوي اشياء كذا .. خالد في نفسه : معقوله بس معقوله مها تصير كذا !! اصلا انا مو مجبور اصدق كلام شجون يمكن تكذب عشان تفرقنا من الغيره .. بس شجون بحياتها ماقالت لي كلمه كذب كل كلامها لي صدق مو معقوله تكذب حتىا ماتوصل لهذي الدرجه ..

طلال فتح الباب

طلال :السلام عليكم – خالد لا حياة لمن تنادي – وش عنده توأمي يفكر

خالد : ........

طلال يصارخ : يا هيييييييييييييييه

خالد من الروعه قال : شجوون ؟

طلال سكت شوي متنح : شجون بعينك ! , شايفني شجون ؟

خالد ضحك على نفسه من داخل ومن برا سوا نفسه ماقال شي , بس احسن شي انه كان متنح بالتلفزيون على مقابله مع شجون و هذا الشي اللي ماخلا طلال يستغرب مرره

خالد : شجون الهاجري موب انت

طلال : اهاا اجل شجون , هذي اخرتها

خالد : اقوول طسس بس مشكلتك توأمي ما اقدر اطقك

طلال وهو يرقا لغرفته : جرررب حظك يا ابو شجون

.....................

ركبت رغد السياره مع ميار ..

رغد : السلام

ميار : وعليكم السلام

رغد : اقول كلمتيها قلتي لها جايين ولا مثل ذيك المره ..

ميار : لا ابشرك مثل ذيك المره

رغد : وجع واذا كانت طالعه يعني انتي ماتتوبين


ميار : يا حماره خلنا ندخل عليهم فجأه عشان نشوف وضع مها ..

رغد تسلك : ايوه ايوه

.....................

نايف بعد ماطلع احمد شرب كوفي و رفع التذكره عشان يدور على الساعه كم تمشي الطياره

تنح لقا مكتوب اسم احمد والتذكره على لندن , على طول ركب سيارته و دق على احمد اكييد وراه شي ليه حجز على لندن اجل !!

احمد وهو حاط الجوال فوق التذكره دق جواله رفع الجوال و مسك التذكره ..

قرا بالتذكره نايف و بالجوال اللي داق عليه نايف بعد كلهم نايف

احمد بنفسه : والله يانايف صرت تطلع لي بكل مكان

احمد رد : هلا ؟

نايف : وش عنده اللي ماشي لندن ؟

احمد : انت الحين وش دخلك انا حجزت لك على جنيف

نايف بين سنونه : وانا معي تذكرت لندن !

احمد : ايوه لخبطت وينك بمر عليك اعطيك الزفته

نايف : لا مو لازم , انا بعد بروح احجز على لندن ( يبي يشوف ردت فعل احمد )

احمد سكت بس عارف اسلوب نايف : ايوه حياك الله

نايف : وش عندك هناك تكلم ؟

احمد : اسمع يا بابا موب اصغر عيالك انا اوكييه تبي تنقلع جنيف التذكره معي ماتبي احسن بس هات تذكرتي انا عندي اشغال هناك

......................

بندر يسوق سيارته ويفكر .. وش الشي اللي خلا مها تبكي كذا ! من اول ما عرفت ان طلال موجود ماشفتها تضحك , وليه طلال اليوم واقف عند الباب ! معقوله بينهم شي ؟ بس مها مخطوبه خلاص و مخطوبه لأخو طلال وش هذي اللحسه يارب بس لازم اعرف كل شي قبل لا تصير المصيبه فوق روسهم

قرر يرجع البيت يفهم شي من مها اكييد بتفضفض له كالعاده ..

...

دخلوا ميار ورغد وكل وحده تتخيل اشياء

رغد : ميار يلا امشي نسلم عليهم اكيد بالصاله

ميار : قلبها يدق بقوه .. تبي تشوف بندر مشتاقتله ..

رغد وميار : السلام عليكم

ام بندر وابو بندر ومها : وعليكم السلام

مها : يالخاينات جايين كاشخات ولا قلتوا لي انكم بتجون

ميار : أي حبيبتي انا ورغد نحب السوبرايززز

رغد تناظر ميار و بصوت واطي : سوبرايز اجل هاه

قعدوا ميار ورغد يسولفون وبعد دقايق طلعوا للصاله اللي فوق عشان ياخذون راحتهم اكثر

...

بندر دخل البيت مستعجل

بندر : السلام – وراح ركض فوق لأنه نسى جواله –

ام بندر وابو بندر : وعليكم السلام

ام بندر تناديه عشان تقوله ان ميار و رغد فيه بس مارد عليها مستتعجل

ابو بندر : هههههههه خليه يمكن تعجبه وحده نخطبها له

ام بندر تناظر فيه : هههههههههه لا ما ابي وليدي يتزوج الحين توه صغير

....

بندر ماشي مليون لغرفته لأنه يستنىا اتصال مهم

وفجأه سمع صوت ضحكه مششششتاق له ضحكه اللي ملكت قلبه ابتسم وصار يمشي شوي شوي

ميار سمعت صوت لفت على مها قالت: مها احس فيه احد بيجي – بندر واقف بعيد وسمعها –

مها : لا مافيه احد بندر توه طالع و بابا وماما تحت

رغد : خليها ذي موسوسه ..

ميار قلبها يدق بسرعه لأنها خوافه مرره

ميار : والله سمعت صوت احد جاي و يركض بعد حرام عليكم والله ما اكذب

رغد تهز راسها شوي شوي : انفصام انفصام – تبي ترفع ضغط ميار –

مها : يا حياتي عادي بيتنا مسكون متعودين عليه

ميار وفيها الصيحه : كلو تبن انقلعوا والله سمعت

مها : سمعتي انقلعي تأكدي

ميار : لا خايفه

مها : اجل اجلسي – وبندر يسمع كل شي –

ميار : اوص بروح اشوف طسو يالخايسات

......................

خالد ماسك جواله يدق على شجون وهي ماترد ويدق وهي ماترد عصب رما الجوال وقال بصراخ والله لا اوريك يا بنت الكلب و مشىا رايح لغرفته يبدل ملابسه و بالدرج صدم بطلال

طلال مستغرب : وش فييك ؟ بسم الله بغييت تكسر كتفي

خالد يمشي ما كأن احد كلمه ..

طلال مشىا مستغرب وش فييه هذا , تو يوسوس بشجون والحين يمشي معصب ولا يشوف قدامه – شاف جوال مكسور بالصاله – ايوه كملت كاسر جواله بعد

.....

نايف : يلا انا ماشي , ومره ثانيه لا تنحول وتسوي زحمه عالفاضي

احمد بدون نفس : طيب الله معك

نايف : هههههههههه بدون نفس , يالله انا ماشي واحمد ربك رجعت لك التذكره المفروض اقطعها

احمد : اعقتد انك بتمشي الحين , ولا ؟

نايف : ههههههههههه أي أي ماشي طلال يستناني الحين بنروح التحليه

احمد اخلاقه زفت ونايف يضحك ويخفف دمه : وش اسوي لك ؟

..............

راحت ميار تمشي شوي شوي و قلبها يدق بسرعه , هي خوافه مره راحت تمشي و رغد و مها يناظرونها كيف مرتاعه ويضحكون بندر اللي مو مصدق ان ميار برجولها بتجي عنده شبص واقف يتخيل شكلها وقف ورا تحفه كبيره بالصاله عشان هو يشوفها وهي ماتشوفه

رغد : امشي نجي من وراها ونروعها

مها : ههههههههههههه يلا

رغد ومها يمشون شوي شوي لما صارو وراها وهي واقفه بينها وبين بندر التحفه الكبيره وتدور بعيونها مكان الصوت

رغد مسكت خصر ميار شوي شوي و مها اول مامسكتها رغد صارخت عشان تروعها زياده

هنا ميار معد تشوف قدامها تمشي 200 وبندر من سمع الصراخ طلع من مكانه خاف ان ميار صار لها شي

فجأه ميار صدمت ببندر وبندر من قوة الصدمه رجع ورا شوي و ميار حست بشي يحسسها بالامان على طول ضمت بندر بقوه وقعدت تصارخ ودقات قلبها يسمعها بندر اللي واقف مصدوم

رغد ومها يناضروون وساكتين من الصدمه فجأه رحموا شكل ميار وهي خايفه ماقدروا يمسكون ضكتهم

رغد ومها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ميار استوعبت مين ضامه وخرت بسرعه وشافت بندر حمررررررررت خدوها وقعدت تلعنهم بنفسها وعلى طول ركضت غرفت مها وقفلت الباب

رغد استوعبت انها بدون عبايه ولابسه برمودا

رغد : يوه يازين ميار بسس , وركضت عندهاا

مها صوتها راح من الضحك : هههههههههههههههههههه بالله بالله شفت شكلها ههههههههههههههههههههههه لا من الحماس صقعت فيك ياحياتي احس صدرك تحفر من راسها ههههههههههههههههه تكفىا خلنا نعيد المشهد هههههههههههههههه

بندر وهو طاير من الفرحه من قده ميار ضمته لأنها حست بالأمان معه : والله ودي بس للأسف ما اقدر

مها تنحت وضحكت اكثر من اول : هههههههههههههههههههههههه عجبك الوضع اجل هاه اقول طسس صدق ماتستحي خلني اروح اقرا عليها مع الروعه ياحياتي

.................

......



نايف : طلال من زمان ما فضفضت لك , تعال ابي اقولك قصتي من اولها لأخرها

طلال وهو وده يفضفض كل الي بقلبه : ههههههههههه فضفض يا العاشق

-نايف قال كل اللي بقلبه لطلال , طلال سكت ما توقع ابدددد تكون رغد نفسها رغد بنت عمه –

طلال : وشلون عرفت انها بتسافر ؟

نايف : هو احمد نفسه قال لي

طلال : اهاا وش بتسوي اذا سافرت لها يعني ؟

..............

احمد ماسك طريق الشرقيه يبي يقعد لحاله يوم ويرجع الرياض اليوم الثاني عشان يلحق على الطياره

احمد في نفسه , انا شلون فكرت كذا يعني لو انها بتروح جنيف انا بنفسي وديتها للمصيبه ! بس لو طلعت رغد الراشد هذي وحده ثانيه هم عايلتهم كبيره معقوله ماتصير هي , اخخخخ بس ماكنت ابيه يعرف النذل اني بسافر لندن .. الله يلعنني المفروض اناظر التذكره كويس صادق يوم قال عني حول .. بس يالله ننتظر ونشوف وش يصير

...

دخلت مها عليهم وفاقعه ضحك اما ميار متسدحه على سرير مها ومغطيه وجهها و رغد جالسه على السرير تناظر سيديات اغلبها مكتوب عليها بندر ..

مها تناظر رغد : وش تسوين ؟

رغد : وشو كل هذي بندر بندر ما اذكر انك تحبين فنان اسمه بندر

مها تناظر رغد وابتسمت : الاااا عندي فنان اموت فيه بعد اسمه بندر

رغد : بندر ال ؟

مها : بندر اخوي

ميار رفعت المفرش عن وجهها و قامت بصدمه : بندر اخووك ؟

مها : انتي نامي وش قومك يالخوافه

ميار نطت من السرير وسحبت السديات وشغلت واحد

وطلع صوت بندر صدق وهو يغني .. ميار مع الخقه يكلمونها ولا ترد سرحت بعالم ثاني

مها تصارخ : هيييييييييييييييييه ارحمينا يالعاشقه

رغد : ايوه والله من بعد الضمه اللي تو وانا غاسله يدي

ميار عصبت : كلي تبن انتي وياها

.....................

وصل احمد للشرقيه و راح للأوتيل وعلى طول نام من التعب

اما نايف يكمل مخططاته ويفكر وش يسوي لبكرا

وطلال ساكت ومحتار ودايم يفكر بمها – والله يامها حتى البلا اللي انا فيه نسيتينياه .. مرضي اللي عشانه رفضتيني اخخ لو بيدي خطفتك بس بعد موافقتك لأخوي وش بيدي اسويه بعد الحين .. رحت 7 سنين اتعالج و مرضي ميؤس منه ! ماخليت دكتور بالعالم ماشرحت له حالتي الله يسامحك عذبتيني معكك وفي حبك ما اقول الا الله يوفقكم انتي و خالد !!

رغد بدت تحاول تنسىا كل شي وخففت من طلعاتها يكفي اللي صار لها و الى الحين تحاول تنسىا احمد ..

ميار عايشه جوها مع بندر وبندر نفس الشي يعشقون بعض وكل واحد متأكد من حب الثاني له

اما خالد اللي محتار بين الجنه والنار ما توقع يصير فيه كذا ابد لو يقدر كان رجع الزمن ورا وخطب شجون بس خلاص ملك على مها اللي امه تحبها و تموت فيها و الا تبيها لواحد من عيالها

اما مها حست انها حقيره من بعد مارجع طلال .. ماقبلت فيه لعلته و قبلت باخوه ! وهو يموت فيها و هي تحس انها تميل له اذا شافته تتلخبط تضيع علومها بس ماتأكدت الى الأن انها تحبه !

.........

نرجع لأحداث الروايه من جديد

مها قاعده تفكرر و رغد اشرت لميار ان هذا الوقت المناسب نسألها

رغد : مها وش تفكرين فيه ؟

مها : ولا شي

ميار : حبيبتي قولي انتي محتاره بشي !! لا تنسين اننا راح نوقف معك

مها ابتسمت وفي نفسها الله يخليهم لي : لالا مافيه شي لا تضيقون صدوركم

رغد : انا عارفه انك تبين تقولين شي قولي لنا يالله

مها استسلمت قررت تقول لهم عن كل اللي بقلبها يمكن يفيدونها بشي ..

مها بإستسلآم : اسمعوني كويس .. من بعد مارجع طلال وانا متخلبطه مدري كيف احس اني محتاره بكل شي واول انا متأكده من كل شي اسويه طلال رجعته لخبطت حياتي من اولها لأخرها اذا شفته او سمعت عنه خبر غصب اصيح مدري ليه اتذكر اشياء مالها داعي و اشياء سويتها ماني مجبوره اسويها انا يوم خطبني اول مارفضته لعلته مثل ماهو يفكر اصلا عارفين اني ماكنت ادري انه مريض الا يوم دقيتي علي يا ميار بعد مارجع البيت عندكم !! انا رفضته عشان اكمل دراستي و لأنه خطبني بوقت وانا كنت فيه صغيره بس من بعدها نسينا السالفه وكل شي ورجعنا مثل اول بس صرت احب خالد و يوم خطبني وافقت مع اني احسه ما يحبني ابد حتىا بعد الملكه مافكر يكلمني عشان شي ولا طلعني مكان ولا مطعم , يعني اروح اعزمه بنات تخيلوا ان بعد 15 يوم زواجنا ولي شهر ما اعرف عنه شي

ميار ورغد انصدموا ماتوقعوا خالد كذا جاف ماعنده احساس

ميار : طيب متأكده انك تحبين خالد ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr.7moOody
مشرف قسم الصور
مشرف قسم الصور
mr.7moOody


عدد الرسائل : 1378
المزاج : رآآآيق
المهنه : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Repres10
مزآج : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه 8010
الهواية : رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Wrestl10
عدد النحشاات والتعهدات : 293
تاريخ التسجيل : 02/02/2009

رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه   رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 11, 2009 9:47 pm

مشكوووره مس حلووه على جهدك الكبير والله اني ما ابي اتعبك واقول لك كملي لانك انتي والله حطيتي روايهطويله وحلوه....رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه 84860
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية عيوني لك اقروووووها مرا خطيره وحلوه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية ريما ونواف رومانسيه وجنان بمعنى الكلمة
» آحبكـ كثر مآتسأل \عيوني\ ليه .. تبعد وآنآ {آتجرع} بعآدكـ وآمرآره
» ماعاد تسوى شي نانسي عند بنات السعوديه..خطيره
» رواية حلوة
» الخاطف الجذاب - رواية رومانسية- لا تفوتكم رووووووعة ....

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
CRAZY SCHOoOol  :: القسم العام :: القصص والروآيآت-
انتقل الى: